الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أمير عيد: أنا أهلاوي ومش هقدم أغنية للزمالك

الخميس 06/أبريل/2023 - 07:25 م
رامز جلال
رامز جلال

حل المطرب أمير عيد، اليوم ضحية برنامج المقالب "رامز نيفر اند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، الذي يعرض عقب صلاة المغرب.

 

أمير عيد: أنا أهلاوي ومش هقدم أغنية للزمالك


وسألت كالا حداد المطرب أمير عيد خلال المقلب: هل تقدم أغنية لنادي الزمالك بعد تقديمك أغنية للنادي الأهلي ليرد عليها قائلا:" لأ أنا أهلاوي ومش هقدم أغنية للزمالك".

 

وسخر رامز جلال في تقديمه له قائلا:" مطرب حطم قواعد الغناء، تتفق أو تختلف معها هي ديه الحقيقة ، بالنسبة للسلم الموسيقي هو شال الترابزيل كله".

 

وتابع:" لو سمعه فريد الاطرش كان ضربه بالعود، المغني البرم الفنان اللي شايف نفسه علينا افرح يا  أمير هتركب المطعم وطير".

رامز وأمير عيد 

 

وسأل رامز جلال أمير عيد" هل قولت إن أغنية نمبر وان أسوأ أغنية سمعتها"،" ليرد عليه أمير عيد قائلا" اه" فيطلب منه رامز جلال أن يعتذر لـ نمبر وان فيجيب أمير عيد " اعتذرله ليه"، ليصمم رامز على اعتذار أمير عيد لـ محمد رمضان قائلا “بحب أوفق بين الزملاء” فيرد عليه أمير عيد قائلا “ بعتذر لـ محمد رمضان إن اغنية نمبر وان معجبتنيش”.


وقرر رامز جلال أن يقع ضيفه في مقلبين هذا العام، وليس مقلب واحد كغير عادته سنويًا، فهناك مقلب تستضيف فيه كارلا حداد الضيف وتحاوره في مطعم طائر ويتناولان العشاء به، ويكون الشيف يابانيًّا وهو هاراشي باطو، ويلعب دوره رامز جلال واضعًا المكياج ليتنكر في زيه، ومن ثم يبدأ المقلب في الجو ويذعر الضيف على ارتفاع عالٍ من الأرض ويوهمه بأن الكرسي الذي يجلس عليه من الممكن أن يقع.

 

أما المقلب الثاني فهو أن يتم استضافة الضيف لتناول الطعام في مطعم تركي ومن ثم يتفاجأ الضيف بهجوم ثور وكسره لزجاج المطعم أثناء حديث الضيف مع كارلا حداد، ويقومان سريعًا من أماكنهما، ويتم وضع الضيف في غرفة مغلقة ومعه مالك المحل تركي الجنسية الذي يتنكر في شخصيته رامز جلال، وتنقلب الغرفة رأسا على عقب.


وكان رامز جلال قد استضاف عدد كبير من الفنانين ولاعبي الكورة المصرية خلال الحلقات الماضية ومنهم محمد رمضان ومحمد فواد واحمد السقا وكهربا وإمام عاشور ، ومحمد فراج وبسنت شوقي ، وياسمين عز وايمان العاصي ونسرين امين.


 

وكان الضحية الأولى لرامز جلال هو الفنان محمد رمضان، حيث من المقرر أن يستضيف العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير، منهم ياسمين عز، ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، والفنان أحمد السقا، وشيماء سيف، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والفنان أحمد حاتم، وغيرهما العديد من النجوم.