الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال ضد فياريال.. موعد مباراة الملكي القادمة في الدوري الاسباني

الخميس 06/أبريل/2023 - 09:42 ص
جانب من مباراة ريال
جانب من مباراة ريال مدريد وبرشلونة

الدوري الاسباني.. يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فياريال يوم السبت المقبل 8 أبريل الجاري على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك في إطر منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

 

الريال ضد فياريال.. موعد مباراة الملكي القادمة في الدوري الاسباني

 

الدوري الاسباني.. تمتلك إدارة شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة ريال مدريد ضد فياريال مساء السبت المقبل، عبر قنواتها المشفرة.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

 

الدوري الاسباني.. تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد وفياريال يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

الدوري الاسباني.. ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، ويأتي غريمه التقليدي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

 

ريال مدريد يعبر برشلونة في ليلة بنزيما التاريخية
 

 

وحقق ريال مدريد فوزاً عريضاً على برشلونة برباعية نظيفة في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما مساء أمس بملعب "كامب نو"، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وسيطر برشلونة، الذي كان يسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي على ريال مدريد هذا الموسم، على المباراة في بدايتها لكن الكلمة الأخيرة كانت من نصيب غريمه.

 

وتقدم ريال مدريد في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بفضل فينيسيوس جونيور الذي كلل هجمة مرتدة سريعة.

 

أس: مبابي يتواصل مع ريال مدريد للانتقال بداية من الموسم المقبل
 


وانقلبت الأمور رأساً على عقب بالنسبة لنادي برشلونة عندما سدد بنزيما كرة سكنت الشباك بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني مستغلاً تمريرة من لوكا مودريتش، بعدها بثماني دقائق، حصل ريال على ركلة جزاء إثر مخالفة تعرض لها فينيسيوس داخل المنطقة ونجح بنزيما في التسجيل من علامة الجزاء.


وفي الدقيقة 80، استغل بنزيما تمريرة فينيسيوس جونيور ليكمل ثلاثية من الأهداف للمرة الثانية هذا الأسبوع بعدما قاد ريال مدريد للفوز 6-0 على ريال بلد الوليد في الدوري مطلع الأسبوع الحالي، وكان ريال مدريد قد خسر على ملعبه ذهابا بهدف للاشيء ليفوز بمجموع المباراتين 4-1.

 

وحسم ريال مدريد عبوره لنهائي كأس ملك إسبانيا لمواجهة أوساسونا، بمجموع المباراتين (4-1)، حيث إن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" انتهى بفوز برشلونة بهدف دون رد أحرزه إيدير ميليتاو، مدافع الفريق الملكي، بالخطأ في مرماه.