الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أس: مبابي يتواصل مع ريال مدريد للانتقال بداية من الموسم المقبل

الجمعة 31/مارس/2023 - 12:05 م
مبابي
مبابي

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية في تقرير إن مبابي تواصل مع المسؤولين في ريال مدريد وأبلغهم برغبته بألانتقال لصفوف الفريق في موسم القادم 2024-2025.

 

وأوضح التقرير أن مبابي لا يوجد أي شخص سيمنعه من الانتقال لريال مدريد في العام المقبل.

 

وأشار التقرير أن مبابي يرى أنه خدم فرنسا كثيرا كما طلب منه رئيس فرنسا "إيمانويل ماكرون" بالبقاء مع باريس، وكاد حان الوقت للتفكير في مستقبله.

 

وأوضح أن مبابي يربطه عقد مع باريس يستمر لعام 2025 حال الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، وأذا حال دون ذلك  فسينتهي في 2024.

وكشف التقرير أن ريال مدريد قررعدم القيام بأي خطوة خاطئة في صفقة مبابي مجددا، وعلي اللاعب عرض نفسه علي النادي أولا.

 

 

كيليان مبابي يحقق أرقام قياسية جديدة مع منتخب فرنسا

 

حقق نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي أرقام قياسية جديدة، عقب فوز فرنسا علي هولندا برباعية نظيفة، في تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024".

 

وأستطاع لاعب منتخب فرنسا مبابي أن يسجل هدفيين ويصنع هدف، أمام هولندا، وأصبح مبابي خامس أكثر لاعبي منتخب فرنسا تسجيلًا للأهداف، برصيد 38 هدفًا، متجاوزًا رقم كريم بنزيما 37 هدفًا، ويتصدر لائحة الهدافين التاريخين في قائمة فرنسا مهاجم ميلان، أوليفيه جيرو برصيد 53 هدفًا.

 

نيمار يتراجع في قائمة الأعلى أجرا بالدوري الفرنسي

 

تراجع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان في قائمة أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الفرنسي ، بعدما كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، يتصدر قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الفرنسي، براتب إجمالي قدره 6 ملايين يورو صافية شهرياً. 

 

وقالت الصحيفة أن نيمار جاء خلف كيليان مبابي الذي توج مع منتخب فرنسا بطلاً لبطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، حيث يتقاضى نيمار (3.675 ملايين يورو) كذلك الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بمونديال قطر 2022 بركلات الترجيح على حساب فرنسا (3.375 ملايين) في المركزين الثاني والثالث توالياً.

 

 

ميسي يصدم الهلال السعودي ويطرق أبواب الدوري الإيطالي
 

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ليونيل ميسي قائد منتخب الارجنتين في طريقه لمغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي إلى وجهة غير متوقعة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقالت الصحيفة أن ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين قد يكون مستعداً للانضمام إلى صفوف إنتر ميلان في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن ميسي البالغ من العمر 35 عاماً لديه خيار التمديد لمدة موسم إضافي مع نادي باريس سان جيرمان ، لكنه من المتوقع أن يرحل عن "حديقة الأمراء" بنهاية الموسم.