الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انقلاب مقطورة على منزل بقرية درين في الدقهلية (صور)

الإثنين 03/أبريل/2023 - 04:40 م

انتقلت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط برئاسة مركز ومدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، لموقع انقلاب مقطورة على أحد المنازل بقرية درين، لإجراء معاينة وفحص للمبنى بعد حدوث تصدعات وشروخ به.

 

انقلاب مقطورة على منزل بالدقهلية 

 

 

وبالفحص وتبين أنه مكون من طابقين أرضي وأول علوي، وأظهرت الصور وجود شروخ وتصدعات في واجهة المبنى، وذلك نتيجة قوة ارتطام السيارة به.

 

وكشفت المعاينة المبدئية أن المنزل باسم ورثة الصاوي موسى شندي، وحدثت تصدعات وشروخ في الواجهة، وهبوط في السقف بحوالي 5سم، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتنتظر الأجهزة التنفيذية والأمنية تقرير لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، لاتخاذ اللازم حيال المنزل.

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بانقلاب سيارة مقطورة على أحد المنازل بقرية درين.

 

وانتقل ضباط مباحث المركز والقيادات التنفيذية لمكان البلاغ، وتبين أن المقطورة كانت محملة بالرمال، وانقلبت على أحد المنازل القديمة بسبب ثقل الحمولة، وتسبب ذلك في حدوث تصدعات وشروخ بالمبنى.
 

وجار تحرير محضر بالواقعة، وتواصل الأجهزة الأمنية والتنفيذية أعمال رفع المقطورة وإزالة آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المنزل.