الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباريات الدوري المصري.. تعرف على غيابات الإسماعيلي قبل لقاء سيراميكا

الإثنين 03/أبريل/2023 - 03:40 م
مباريات الدوري المصري
مباريات الدوري المصري - الإسماعيلي

مباريات الدوري المصري ..يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي مع سيراميكا كليوباترا في التاسعة والربع مساء اليوم بـ "ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

مباريات الدوري المصري.. تعرف على غيابات الإسماعيلي قبل لقاء سيراميكا 

 

 

مباريات الدوري المصري ..ويفتقد الدراويش في مباراة اليوم أمام سيراميكا، محمد فوزى بسبب الإصابة بقطع فى غضروف الركبة، فيما يغيب محمد حسن على خلفية الإقافة لحصولة على الإنذار الثالث في مباراة سموحة.

 

مباريات الدوري المصري

 

مباريات الدوري المصري ..ويأمل الإسماعيلي مواصلة صحوته مع مدربه حمزة الجمل أمام سيراميكا كليوباترا بعد فوزه في الجولة الماضية على سموحة.

 

مباريات الدوري المصري ..ويحتل الإسماعيلي  المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فيما يحتل سيراميكا المركز الحادى عشر فى جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة.
 

مباريات الدوري المصري

 

مباريات الدوري المصري ..وضمت قائمة الإسماعيلي لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمي: محمد صبحي، محمد كوكو، أحمد عادل عبد المنعم، الدفاع: محمد هاشم، باهر المحمدي، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، كريم عرفات، الوسط: أحمد مدبولي، كريم الديب، عمر الساعي، عمر الوحش، عماد حمدي، صالح جمعة، سيرجي أكا، محمد مخلوف، محمود الشبراوي،  الهجوم: محمد الشامي، ياو أنور، عبد الرحمن مجدي، فراس شواط.

 

مباريات الدوري المصري


مباريات الدوري المصري .. من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة أبو بكر الحديدي، إذاعة مباراة الدراويش أمام سيراميكا كليوباترا، المقررة مساء اليوم الاثنين في "ستاد الإسماعيلية"، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري المصري الممتاز.

 

مباريات الدوري المصري .. وكان المجلس قد قرر عدم دخول أي معدات تصوير إلى "ستاد الإسماعيلية"، بعدما أرسلت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية خطابا للنادي، يفيد بعدم مشروعية التعاقد مع الشركة المتحدة، لكونها ليست من الجهات الواردة بالمادة 78 من القانون 182 لسنة 2018، بشأن التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.

مباريات الدوري المصري


 

مباريات الدوري المصري ..لكنه عاد وأصدر بيانا رسميا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، قال فيه: "شهدت الساعات الماضية انفراجة، فى أزمة بث مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بالدورى".

 

مباريات الدوري المصري ..وتابع: "وذلك على خلفية اتصال هاتفي بين أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وأبو بكر الحديدي، رئيس النادي.. وقد اتفق الطرفان علي إذاعة المباراة لحين عقد جلسة توافقية بين اللجنة والشركة الراعية، فى حضور وزير الشباب والرياضة، لبحث حل كافة الأمور والملابسات المتعلقة بين النادى والشركة"، ووجه الحديدي الشكر إلى وزير الرياضة، على "اهتمامه الدائم بالنادى الإسماعيلي ودعمه ومساندته".

 

ترتيب جدول الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ23.. حرس الحدود في القاع

 

1-الأهلي 44 نقطة
2-فيوتشر 42 نقطة 
3- بيراميدز 39 نقطة 
4- الاتحاد السكندري 36 نقطة 
5- الزمالك 33 نقطة  
6- المقاولون العرب 33 نقطة 
7- غزل المحلة 30 نقطة 
8- فاركو 27 نقطة 
9- المصري البورسعيدي 28 نقطة 
10- سموحة 27 نقطة 
11- سيراميكا كليوباترا 26 نقطة 
12- أسوان 25 نقطة 
13- إنبي 23 نقطة  
14- الداخلية 20 نقطة 
15- الإسماعيلي 19 نقطة 
16- البنك الأهلي 17 نقطة 
17- طلائع الجيش 17  نقطة 
18- حرس الحدود 16 نقطة