الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الزمالك يكشف حقيقة تمرد نجم الفريق قبل مواجهة المريخ (خاص)

الإثنين 03/أبريل/2023 - 12:54 م
احمد عبدالمقصود
احمد عبدالمقصود

كشف أحمد عبدالمقصود، مدرب الزمالك، حقيقة أنباء تمرد لاعب الابيض قبل مواجهة المريخ السوداني في الجولة السادسة والاخيرة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت الجمعة الماضية.

 

وقال أحمد عبدالمقصود في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "لم يحدث خلاف بيني وبين اي لاعب في الزمالك، ولا يوجد صحة بشأن الأنباء المنتشرة حول الأزمات التي تدير بيني وبين اللاعبين".

 

وأضاف: " قبل مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، غادر لاعب الزمالك أرضية الملعب بعد خروجه من التشكيل الأساسي للأبيض أمام المريخ، هذا ما حدث فقط ولكن العلاقة جيدة مع الجميع".

 

مدرب الزمالك يكشف كواليس حقيقة تمرد لاعب الزمالك قبل مواجهة المريخ (خاص)

 

وكتب مهيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: “أنت فاكر نفسك مدرب”.. أحد لاعبي الزمالك تجاوز ضد أحمد عبد المقصود بعد استبعاده من التشكيل الأساسي أمام المريخ السوداني”.

 

وبعد ساعات قليلة من نشر هذا الخبر عبر صفحة مهيب عبدالهادي بالفيسبوك، تم حذفه دون أن يعلن سبب حذفه.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

 

موعد مباراة الزمالك.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز، غدًا الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.



موعد مباراة الزمالك.. وتنقل المباراة التي تجمع بين الفارس الابيض والفريق البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الاوسط و  شمال أفريقيا.

 

موعد مباراة الزمالك.. ويسعى الزمالك الى تحقيق الفوز على حساب المصري البورسعيدي، من أجل تعديل مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وانهاء البطولة داخل المربع الذهبي، بعد النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الاخيرة في جميع البطولات.

 

موعد مباراة الزمالك.. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على المريخ السوداني برباعية مقابل ثلاثة ضمن لقاءات الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، لكن الزمالك كان ودع البطولة الإفريقية بعد تلقي الهزيمة من شباب بلوزداد بهدفين دون رد.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي.. دوري أبطال أفريقيا.. وسجل مصطفي شلبي أولى أهداف الزمالك في الدقيقة الأولي من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة بقدم ناصر منسي، واستطاع رمضان عجب ان يقلص الفارق ويسجل الهدف الاول لفريق المريخ السوداني بالدقيقة 7، وادرك الجوزولي حسين هدف التعادل في شباك الزمالك بالدقيقة 48.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي.. ومزق باولو سيرجيو شباك الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة 56، ويعود الزمالك ويضيف ناصر منسي الهدف الثالث ويتعادل للفريق في الدقيقة 64، وحسم ناصر منسي اللقاء لصالح الزمالك بتسجيل الهدف الرابع في مرمى المريخ بالدقيقة الأخيرة.