الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هيثم احمد زكي يتصدر ترند محركات البحث بعد بكاء محمد لطفي

الإثنين 03/أبريل/2023 - 11:15 ص
هيثم احمد زكي
هيثم احمد زكي

هيثم احمد زكي.. تصدر إسم الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ترند موقع البحث الشهير “جوجل” بعد تصريحات الفنان محمد لطفي، عنه خلال برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، وفي هذا التقرير نعرض أبرز المعلومات عن هيثم أحمد زكي.

 

هيثم احمد زكي يتصدر ترند محركات البحث بعد بكاء محمد لطفي 

 

هيثم احمد زكي.. ولد هيثم أحمد زكي في 4 أبريل 1984، وسط أسرة تعشق الفن إلى حد الهيام، فوالده هو الفتى الأسمر وصاحب الموهبة الاستثنائية أحمد زكي، ووالدته هي الفنانة الجميلة هالة فؤاد.

 

ونرصد فيما يلى أبرز معلومات عن الفنان الشاب الراحل

- كانت بدايته الفنية عام 2006 مع فيلم حليم

-قام ببطولة فيلم البلياتشو عام 2007

-شارك بمسلسلات مثل كلبش والجماعة والسبع وصايا

-أخر أعماله الفنية مسلسل "علامة استفهام" مع الفنان محمد رجب

-توفى يوم 7 نوفمبر 2019 إثر هبوط حاد في الدورة الدموية

 

ودخل محمد لطفي في نوبة بكاء خلال تصريحاته أنه لم يقصر في حق الراحل هيثم احمد زكي، قائلا: "لم اقصر في حق هيثم أحمد زكي وهو كان بينشغل وهو صغير وكنت بروح له التصوير أزوره، ولو كان أي حد يزعله يكلمني ومكنتش بسيبه خالص ولكن الفترة الاخيرة الوضع مختلف".

 

هيثم احمد زكي.. وأوضح محمد لطفي أن هيثم أحمد زكي كان يتمرن كثيرا في الفترة الأخيرة في الشيخ زايد، لافتا إلى أن حصوله على الكثير من المنشطات خلال التدريبات الرياضية كانت سبب في التأثير على حياته، متابعا: "عمري ما قصرت في حقه".

 

هيثم احمد زكي.. محمد لطفي كشف تفاصيل الفترة الأخيرة في حياة الراحل هيثم أحمد زكي، حيث كانا يحضران للجزء الثاني من فيلم "كابوريا"، على أن يظهر محمد لطفي في دور صديق الراحل أحمد زكي، والد بطل الجزء الثاني.

 

هيثم احمد زكي.. لكن ما حدث هو استعجال هيثم أحمد زكي من أجل الوصول إلى فورمة بدنية قياسية، لذلك كان يحصل على منشطات، وهو ما كان يحذره منه محمد لطفي، لكن هيثم كان يستعجل التحضير لهذا الفيلم.

 

هيثم احمد زكي.. ولم يجزم محمد لطفي بأن هذا الأمر هو السبب الرئيسي في رحيل هيثم أحمد زكي، لكنه كان من ضمن الأسباب التي أدت إلى هذه النهاية.