الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الزمالك مبيقفش على حد".. طارق يحيي يرد على أنباء انتقال إمام عاشور للأهلي

الإثنين 03/أبريل/2023 - 09:34 ص
مصر تايمز

تحدث طارق يحيى  المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن الأنباء التي ترددت حول انتقال إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

"الزمالك مبيقفش على حد".. طارق يحيي يرد على أنباء انتقال إمام عاشور للأهلي

 

وقال طارق يحيي في تصريحات تلفزيونية، "ايه الزيطة اللي انتوا عاملينها على إمام عاشور دي؟ إلحق أصل هيروح الأهلي، طب ما يروح الأهلي ياعم إيه المشكلة هيطلع أجدع من رضا عبد العال يعني؟ إحنا اللي عملنا إمام عاشور وهنعمل غيره هو الزمالك بيقف على حد! ما إحنا خدنا بطولات بعد أبو جبل وبعد بن شرقي وبعد طارق حامد".

 

وأضاف طارق يحيي: "طارق حامد وبنشرقي رحلا عن الزمالك، وهما أفضل من إمام 100 مرة، والفريق لم يتأثر وحصلنا على بطولات، الزمالك لن يقف على لاعب مهما كان إسمه".

 

وأوضح طارق يحيي: "إمام عاشور ليس أفضل من حسام حسن أو رضا عبد العال، وكلاهما انتقل إلى الأهلي والزمالك واصل تتويجه بالألقاب، وأي لاعب يرغب في الرحيل عن الفريق إلى الأهلي أو الإسماعيلي يتفضل".

 

واستكمل طارق يحيي تصريحاته قائلاً: "إمام عاشور كان يقبل القميص ويبكي أمام عيني من أجل الأحتراف، (هل نوطي على قدمه ونقبلها لكي يستمر مع الزمالك)، النادي لا يقف على أحد، (ولا هو بنعبد أصنام وخلاص) ) ما المشكلة؟ لاعب ورحل".

 

وكان إمام عاشور رحل عن صفوف الزمالك إلي فريق ميتلاند خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وارتبط اسم إمام عاشور بالانتقال إلى صفوف الأهلي طوال الفترة الماضية بعد انتقال اللاعب للاحتراف الخارجي ورحيله بشكل رسمي عن نادي الزمالك.

 

"حرام الفلوس اللي بتاخدوها".. طارق يحيي يفتح النار على لاعبي الزمالك
 

وفي وقت سابق، شن طارق يحيي، نجم الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي فيريرا واللاعبين، عقب الخروج من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال طارق يحيي، "لا في لاعيبة عندها رجولة ولا نخوة ولا روح، ولا مدير فني قاعد بيألف مدير فني عقيم، احنا مبنروحش للجول يا جماعة، ايه القرف ده".

 

وأضاف طارق يحيي، "اللاعيبة دي رايحين بينا على فين؟ حرام الفلوس اللي بياخدوها دي، اقفلوا الحنفية عليهم واخصموا منهم، لاعيبة معندهمش دم".