الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال بعد ثلاثية الهلال: محدش يقدر يقف قدام الاهلي المصري وجماهيره

الأحد 02/أبريل/2023 - 09:43 ص
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي والهلال

الاهلي المصري.. أبدى رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، سعادته بتأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري ابطال افريقيا، عقب الفوز العريض الذي حققه على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

 

رضا عبدالعال بعد ثلاثية الهلال: محدش يقدر يقف قدام الاهلي المصري وجماهيره

 

الاهلي المصري .. وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "محدش يقدر يقف قدام الأهلي وجماهيره، والأهلي قادر على التتويج ببطولة إفريقيا بنسبة 95%، من وجهة نظري أن فريق الأهلي قادر على تخطي أي فريق في إفريقيا باستثناء صن داونز الجنوب أفريقي بسبب قوة الأخير".

 

الاهلي المصري .. وأضاف رضا عبدالعال، "فريق الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الهلال السوداني واستغل عاملي الأرض والجمهور في الفوز والتأهل إلى الدور التالي، جمهور الأهلي كان له مفعول السحر في ماتش الهلال".

 

الاهلي المصري .. واستكمل، "الكرة بتحب كهربا في أي مكان في الملعب يجد الكرة أمامه ويسجل الأهداف في مرمى المنافسين، عودة محمود كهربا لفريق الأهلي مكسب فني كبير للقلعة الحمراء وتألق بشكل ملحوظ مع الفريق في الفترة الماضية".

 

الاهلي المصري .. واصل رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً، "الهلال حط نفسه قدام القطر، ومحدش يقدر يقف قدام الأهلي وجماهيره، بيرسي تاو عمل ماتش كبير وبقى في حتة تانية، أما محمد مجدي أفشة فهو لا يستحق المشاركة في مباريات الأهلي ومبقاش شايف أدامه".

 

الوداد يتصدر قائمة المنافسون المحتملون لـ الأهلي في دوري ابطال افريقيا

 

الاهلي المصري .. تصدر الوداد المغربي قائمة المنافسون المحتملون لـ الأهلي في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

 

وحقق الوداد  فوزاً عريضاً على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأنهى الوداد مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو يعتلي  صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند 10 نقاط في المركز الثاني.

 

وسيلعب الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي، الذي تواجد مع المارد الأحمر في نفس المجموعة بدور المجموعات، وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ويواجه الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا الرجاء أو الوداد أو الترجي.


 

وتأهل صن داونز الجنوب أفريقي في صدارة المجموعة الثانية ومعه الأهلي، وصعد الرجاء المغربي في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة ومعه سيمبا التنزاني في الوصافة، وتأهل الترجي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة وخلفه شباب بلوزداد الجزائري بعد تعادل الفريقين بالجولة الأخيرة.