الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الهلال: الهدف الثالث للأهلي قضى على آمالنا وظهرنا بشكل سيئ

السبت 01/أبريل/2023 - 11:56 م
الاهلي و الهلال
الاهلي و الهلال

تحدث فلوران إبينجي مدرب الهلال السوداني، عن أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقه والاهلي، بالجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي: "مبروك للأهلي حالفه الحظ وحظ أوفر في القادم، بدأ لاعبي الهلال بطريقة سيئة، لم يشنوا أي هجمه قوية على مرمى الشناوي وكنا في حالة دفاع".

 

وأضاف المدرب: "كان لدينا أمل أن نحرز الهدف الأول أمام الأهلي لاكتساب الثقة وتجديد الامال بعد الهدف الثاني للأهلي ولكن الهدف الثالث الذي سجله الأحمر قضى على آمالنا".

مدرب الهلال: الهدف الثالث للأهلي قضى على آمالنا.. وظهرنا بشكل سيئ

 

وتابع مدرب الهلال: اتفقت مع اللاعبين على أن يلعبوا المباراة على أنه نهائي ولكن لم يكن يحدث هذا، واللاعبون تفاجأوا بالعدد الكبير من الجماهير وكانوا في حالة رهبة كبيرة. 


وواصل تصريحاته: أكيد مباراة صن داونز كانت مهمة جدا وأضاعنا ركلة الجزاء ونشعر بالندم على هذا، كنا نخطط أن نخرج من المباراة بتعادل سلبي ولكن لم يحدث.

 

دوري ابطال افريقيا.. تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دور ربع نهائي من دوري ابطال افريقيا، بعد الفوز على الهلال بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


دوري ابطال افريقيا.. وسجل محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدف التقدم في شباك الهلال السوداني، في دوري ابطال افريقيا.


ثم نجح حسين الشحات، في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 63 بشباك الهلال، 
وسجل حسين الشحات، هدف التأمين للأحمر في شباك الهلال السوداني بالدقيقة 81، ليعزز نتيجة أحداث اللقاء ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

دوري ابطال افريقيا.. كما أهدر مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فرصة الهدف الثاني للمارد الأحمر بالدقيقة 55، بعد تسديدة تصطدم في القائم والحارس وتتحول لـ ركنية.

 

دوري ابطال افريقيا.. وحرص مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، على دعم الفريق الأحمر أمام الهلال السودانى اليوم السبت من مدرجات استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

كما حرصت جماهير النادي الأهلي، على أحياء ذكري شهداء نادي الزمالك، خلال أحداث مباراة المادر الأحمر والهلال السوداني، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ثم انطلقت صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

 


تشكيل الهلال لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا


حراسة المرمى: عيسي فوفانا.

خط الدفاع: إيمورو إبراهيم، محمد أحمد إرنق،عثماني ضيوف، أطهر الطاهر.

خط الوسط : والي الدين خضر، أبوعاقلة عبدالله، فابريس نغوما، ياسر مزمل.

خج الهجوم: محمد عبدالرحمن
ليليبو مكابي.

 


بينما جاء تشكيل الأهلي أمام الهلال في دوري ابطال افريقيا

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: رامي رابيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، مروان حمدي، بيرسي تاو، أفشة.

خط الوس: عبدالقادر،كهربا.


الاهلي والهلال .. وحرصت جماهير الأهلي على التواجد في المدرجات قبل انطلاق مدفع الافطار بعدما فتحت الجهات المعنية أبواب استاد القاهرة أمام الجماهير لحضور مباراة الأهلي، حيث أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي والهلال السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي.

 

دوري ابطال افريقيا.. وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

 

الاهلي والهلال .. وسيكون الأهلي متسلحاً بالتاريخ من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث إلتقي الأهلي والهلال في 12 مباراة ببطولة دوري ابطال افريقيا، كان الفوز من نصيب الأهلي في 4 مناسبات، مقابل 3 انتصارات للهلال، فيما خيم التعادل في 5 مناسبات، أي أنه لا توجد أفضلية واضحة لفريق على الآخر.

 

 

دوري ابطال افريقيا.. وفاز الهلال مرة واحدة على الأهلي في القاهرة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من نسخة دوري أبطال أفريقيا 2004، بنتيجة هدف دون رد من توقيع ريتشارد جيستين، أما بقية المباريات، ففاز الأهلي فيها جميعًا، وتحديدًا في 5 لقاءات، أولها في 1987 وأخرها عام 2022.

 

دوري ابطال افريقيا.. كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مفاجأة قبل مباراة الأهلي والهلال السوداني، المحدد لها التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.


 
وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "خليك مع الله.. تواجد عدد من السحرة السودانيين في القاهرة اخطرهم ساحر من دنقلة  وأخر من بلد اسمها الدويم والثالث من ام درمان نفسها لمشاهدة مباراة الاهلي و الهلال السوداني ،مساء اليوم ،لكن كل ده لن يكون له ادني تأثير ( كذب المنجمون و لو صدقوا)".