الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيخ العرافين يصدم تامر أمين على الهواء: إيه أخبار الرقاصة الأرجنتينية

الجمعة 31/مارس/2023 - 09:19 م
تامر أمين
تامر أمين

صدم شيخ العرافين الإعلامي تامر أمين، على الهواء عندما سأله عن راقصة أرجنتينية زعم أنه كان على علاقة بها، وذلك، خلال لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة، على قناة "المحور" وقناة "النهار".

 

وقالت بسمة وهبة: "ده هيبقى يوم مهبب لما ترجع لمراتك النهاردة"، ليرد عليها الإعلامي تامر أمين، قائلا: "الراقصة الأرجنتينية دي قصة حلوة أوي، بس انت مين اللي قالك على موضوع الرقاصة ده؟! دي قصة في منتهى اللطافة".

 

وأضاف تامر أمين: "هذه القصة ترجع إلى عام 2012 أو 2013 عندما كنت مقدم برامج في قناة روتانا مصرية، أطلقت حملة ضد الراقصات وضد غزو الراقصات للمجتمع، بقوا يعملوا فيديو كليبات وانتشروا على السوشيال ميديا، حصل إن في كليبات فاضحة والحملة سمعت، بقوا الراقصات يقلقوا مني".

 

وتابع تامر أمين: "في مرة اتصل متعهد راقصات بي حيث كان يستقدمهم من الخارج مثل الدول الأوروبية حتى يعملوا في مصر، وقال لي إن راقصة أرجنتينية تعاقد معها وعندما وصلت إلى مصر حذرها أصدقائها مني لأني أقف ضد الراقصات، وقال لي إن الراقصة مصرة على أن أشاهدها وهي ترقص حتى أقتنع بأنها تقدم رقص راقٍ وليس عري، ضحكت ضحك محصلش، ومراتي كانت قاعدة جنبي، ورفضت وقلت له تعمل اللي هي عاوزاه، ويوم ما تغلط هنتقدها".

 

 

ويعد برنامج العرافة، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.