الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباريات الزمالك القادمة بعد الخروج من كأس الرابطة

الإثنين 27/مارس/2023 - 04:20 م
الزمالك
الزمالك

ودع فريق الزمالك بطولة رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد الهزيمة من البنك الأهلي، بثلاثية نظيفة ضمن أحداث اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي.

 

مباريات الزمالك القادمة بعد الخروج من كأس الرابطة

 


ويواجه الزمالك بقيادة أحمد عبدالمقصود، نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويعود للقاءات الدوري المصري، حيث يلتقي بنظيره المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين.


ويواجه فريق البنك الأهلي، يوم الأحد الموافق 6 من ابريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، في الدوري المصري.


ويشهد يوم الخميس الموافق 13 من أبريل اللقاء الذي يجمع الفريق الأبيض مع نظيره فريق حرس الحدود، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن فاعليات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.


ويترقب اللقاء الذي يجمعه مع المقاولون العرب يوم الثلاثاء الموافق 18 من أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن أحداث الجولة السادسة والعشرين من الدوري المحلي.


ويلاقي الإسماعيلي يوم الثلاثاء الموافق 25 من ابريل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

لم يكن عام 2023 سعيدًا على الفارس الأبيض، بعدما خاض 17 مباراة لم يحصد فيها الفريق سوى 3 انتصارات فقط طوال مسيرته وودع خلالها 3 بطولات كان بإمكانه مواصلة المنافسة عليها.


خاض نادى الزمالك 17 مباراة منذ بداية العام واللقاء الأول أمام أسوان، خسر الفريق 9 لقاءات، بينما فاز 3 مرات وانتهت 5 مباريات بالتعادل، حسمت إحداها بضربات الترجيح التي أطاحت بالزمالك أمام بيراميدز من كأس مصر في الدور نصف النهائي للبطولة.