الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

توزيع 750 كوبون صرف مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بسيوة

الإثنين 27/مارس/2023 - 04:13 م
مصر تايمز

أشاد محمد بكر رئيس مركز ومدينة سيوة ، بالدور الوطنى الرائد لبيت الزكاة والصدقات المصرى ، بإشراف من فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف في تقديم كافة أوجه الدعم و الرعاية المعيشية والحماية الاجتماعية للبسطاء والأسر الأكثر إحتياجاً

جاء ذلك في إطار الجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل التحديات الحالية ، والأزمة الاقتصادية العالمية ، وبناء على تعليمات  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.  

 

توزيع 750 كوبون صرف مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بسيوة


 

جاء ذلك بمناسبة قيام بيت الزكاة والصدقات المصرى بتوزيع كوبونات بيت الزكاة موزعة على مدن المحافظة  بالكامل وكان نصيب سيوة فيها ٧٥٠ كوبون حيث شهد سيادته تسليم المستفيدين للمواد الغذائية من خلال المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين .

ووجه محمد بكر الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر على جهود بيت الزكاة والصدقات المصري ودعم واحة سيوة  بعدد ٧٥٠  كوبون بقيمة ٢٢٥ ألف جنيه مواد غذائية .
وفى نفس السياق ثمن رئيس المركز  جهود الأزهر الشريف ودوره في حمل شرف أمانة الدعوة الى الله ونشر الفكر الوسطى ، بالإضافة إلى دوره المجتمعى لتحسين مستوى معيشة الأسر الأولى بالرعاية داخل المدن و القرى والمناطق الشعبية .

 موجهاً المسئولين بتقديم كافة التسهيلات الممكنة للوصول إلى أكبر عدد من الجماهير فى مختلف القرى والمدن من أجل خدمة البسطاء ، حضر الجولة احمد علي باغي سكرتير المركز ابوبكر عبدالرحمن رئيس قرية بهي الدين والشيخ عيسي محمد علي شيخ معهد سيوة الازهري