الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعلن تقديم موعد مؤتمر مرتضى منصور لمدة 24 ساعة

الإثنين 27/مارس/2023 - 01:55 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتماعًا مع مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الزملكاويه مساء يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي بدلاً من الجمعة.

 

الزمالك يعلن تقديم موعد مؤتمر مرتضى منصور لمدة 24 ساعة

 

ومن المقرر أن يتطرق رئيس النادي في جلسته مع مسؤولي الصفحات للعديد من الأمور الخاصة بالنادي وسيستمع لاقتراحات وأراء مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تعرف على موعد المؤتمر الصحفي لـ مرتضى منصور

 

من المنتظر أن يتواجد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في مقر الزمالك يوم الخميس لمباشرة مهام عمله، خلال الفترة المقبلة وحسم العديد من الأمور التي تخص جميع الألعاب.

 

وتسعى إدارة الزمالك لعمل ثورة تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبيةالتي، وإعادة هيكلة في مختلف فرق النادي بداية من قطاع الناشئين.

 

و خرج مرتضى منصور أمس الأحد من السجن، بعد انتهاء فترة العقوبة التي اصدرتها المحكمة لمدة شهرًا كاملًا في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وبدأت الحرب  بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، منذ أن قدم الخطيب شكوى ضد رئيس الأبيض،  بسبب السب وابقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعة عائلته.

 

وكانت محكمة جنح الاقتصادية قد قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل واستأنف رئيس نادي الزمالك أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحبسه شهر وهذا الحكم واجب النفاذ.

 


وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والبنك الأهلي ، بفوز الأخير بهدفين دون رد، ضمن أحداث اللقاء في كأس الرابطة، على استاد القاهرة الدولي.

 


ويواجه الزمالك بقيادة أحمد عبدالمقصود، نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل كريم بامبو لاعب البنك الأهلي الهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 83 من عمر أحداث الشوط الثاني، وسدد محمود قاعود يسجل الهدف الثاني للبنك الاهلى بالدقيقة 87 في  شباك الأبيض، وفي الدقيقة 90 سجل  أحمد ياسر يسجل الهدف الثالث للبنك الاهلى في شباك عواد، ليودع الزمالك كأس الرابطة.

 

ونقلت قناة أون تايم سبورتس 1 أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفارس الأبيض والبنك الأهلي، مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.