الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة يتصدر التريند بعد تصالح يسرا مع جيرانها

الإثنين 27/مارس/2023 - 01:30 م
مسلسل 1000 حمدالله
مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

 مسلسل 1000 حمدالله على السلامة.. تصدر مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" بطولة الفنانة يسرا، ترند موقع البحث الشهير “جوجل” بعد عرض الحلقة 4 أمس على شبكة قنوات cbc.

 

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة يتصدر التريند بعد تصالح يسرا مع جيرانها

 

يعرض مسلسل 1000 حمدلله على السلامة بطولة يسرا فى تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة عبر قناة cbc، اما على قناة سي بي سي دراما فستكون فى تمام الساعة مساءا عقب صلاة المغرب.

 

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة الحلقة 4 


بدأت أحداث مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 4، بظهور جديد لضيوف الشرف “علاء مرسي وصفاء جلال” اللذين سكنا في منزل يسرا دون معرفتها، والفنان محمود الليثي سائق التاكسي.

 

استمرت الأحداث في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 4، بحدوث تصالح بين الدكتورة سميحة التي تجسد دورها يسرا مع جيرانها بعدما تنازلوا عن محضر التعدي عليهم ودخول منزلهم عنوة.

 

وخلال الحلقة 4 من مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة ظهور"فوقية" التي تقدم دورها شيماء سيف في إعداد وجبات الطعام وبيعها، وتخبرها إحدى جاراتها بأنها وجدت في الطعام "فردة شراب صغيرة" لتخبرها "فوقية" ضاحكة أنها خاصة بطفلها "أوزو".

 

يخبر "أكرم" محمد ثروت زوجته "فوقية" حاجته للراحة والنوم بعض الوقت وتطلب منه أن ينام بجانب "أوزو" ابنهما حتى ترتاح من وجوده، يخبرها بأن لديه مذكرة يجب الانتهاء منها، تعنفه "فوقية" ظنا منها أنه سيكتب مذكراته، ينام "أكرم" على كرسي المائدة ويتحدث وهو نائم، توقظه "فوقية" وتطلب منه النوم في الغرفة حتى "يرحم تنجيد كراسي السفرة من تواجده الدائم عليها".

 

 

 الحلقة 3 من مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

خلال الحلقة 3 من مسلسل 1000 حمدالله على السلامة  إخلاء سبيل الدكتورة سميحة من سرايا النيابة، بعد أن ساعدها ضابط المباحث، حيث شعر إنها ارتكبت خطأ ويمكن الوقوف بجانبها، كما حاول بويكا – عنبة أن يساعد مايان السيد ابنة الدكتورة سميحة وفر لها مسكن في منزله لحين عودة والدتها وأخيها من النيابة .

 

أحداث  مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

وتدور أحداث مسلسل "1000حمد الله على السلامة"، حول عودة الدكتورة سميحة شكشك، من استراليا لتستقر في مصر، ولديها ولد وبنت، تبحث عن عائلتها ومع تصاعد الأحداث تسافر إلى الإسكندرية للبحث عنهم هناك، وذلك من أجل الميراث.

 

أبطال مسلسل 1000 حمدلله على السلامة


مسلسل "1000حمد الله على السلامة"، بطولة الفنانة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، محمود حجازى، صفاء جلال، آدم الشرقاوى، تأليف محمود ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، إنتاج جمال العدل.