الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الزمالك مش نادي شركات".. فاروق جعفر ينتقد الجهاز الفني واللاعبين بعد ثلاثية البنك الأهلي

الإثنين 27/مارس/2023 - 09:45 ص
مصر تايمز

وجه فاروق جعفر نجم الزمالك السابق رسائل نارية إلى أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، واللاعبين، وذلك  بعد الخسارة من البنك الأهلي 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، في ثمن نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

"الزمالك مش نادي شركات".. فاروق جعفر ينتقد الجهاز الفني واللاعبين بعد ثلاثية البنك الأهلي

 

 

وقال فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية، "هناك لاعبون لا يصلحون للعب في الزمالك، لا توجد صفقات قوية دخلت الفريق، مباراة مثل هذه يجب أن يرحل بعدها الجهاز الفني بالكامل، وأحمد عبد المقصود يتحمل الخسارة، الزمالك كان يسير بشكل جيد، لماذا تجري هذه التغييرات الكبيرة على الجهاز الفني إلا إذا كانت مجاملة".

 

وأضاف فاروق جعفر، "أنا زعلان.. بس فيه أسباب أكيد، مش عشان عايز ابقى مدرب أغير كدة وخلاص"، متابعاً، "التغييرات قلبت الماتش على الزمالك، استبدلت ناصر منسي وكان جيد، وأخرجت سيف في منتصف الملعب وهو أفضل لاعب موجود بأراء الكل لية تخرجه".

 

واصل فاروق جعفر تصريحاته قائلاً، "مش معنى أنك واقف على الخط تعملي فيها مدير فني ، كل التغييرات اللي اتعملت اضرت بالزمالك، سيد نيمار يخرج ليه ؟ كان من احسن لاعبي الفريق وفالاخر يخرجه، ناصر منسي كلنا أشدنا بيه وقولنا عامل مباراة ممتازة وفالاخر خرجه، هناك لاعبين تمتلك مشاكل، وفيه لاعيبه مينفعش تلعب في الزمالك من الآخر".

 

واختتم فاروق جعفر تصريحاته قائلاً، "الزمالك نادي كبير وجماهيري مش نادي شركات 3 دي نتيجه كبيرة أوي، الوحيد اللي كان ممكن ينزل هو يوسف اسامه نبيه لكن أنت عاوز تحط بصمتك وخلاص والفرقه كانت ماشيه كويس، الجهاز الفني لازم يرحل بالكامل بعد اللي حصل في ماتش البنك الأهلي".