الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الفرقة محتاجة ثورة".. ميدو يهاجم لاعبي الزمالك بعد وداع كأس الرابطة

الإثنين 27/مارس/2023 - 09:10 ص
مصر تايمز

شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي هجوماً عنيفاً على لاعبي الزمالك عقب الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة.

 

"الفرقة محتاجة ثورة".. ميدو يهاجم لاعبي الزمالك بعد وداع كأس الرابطة

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، كظالزمالك يحتاج ثورة فنية تحت قيادة مدير فني كبير، واللاعيبة دي ملهاش عذر عندك جمهور، وبتاخد ملايين عذرك ايه؟ الزمالك لازم يحارب على المركز الثاني في الدوري عشان يلحق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا".

 

وأضاف ميدو، "الزمالك لعب اليوم بتشكيل به لاعبين دوليين ولديهم خبرات في كل المراكزـ محدش يقولي الزمالك خسر عشان ناقصه لاعيبة، الزمالك رغم الغيابات عنده فرقة بالتبديلات اللي حصلت فرقة قوية، لكن الموضوع إن الفرقة دي معندهاش دوافع".

 

وتابع ميدو، "محدش يقولي أن أداء الزمالك في مباراة البنك الأهلي كان متراجع بسبب الغيابات، طالما لبست قميص الزمالك لازم تقدم أفضل حاجة عندك، كل اللاعيبة اللي شاركت في مباراة البنك الأهلي لا تستحق ارتداء قميص الزمالك".

 

واستكمل ميدو، "الزمالك يحتاج ثورة بكل المقاييس الخسارة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، نتيجة كبيرة على الزمالك مهما كانت الغيابات، أداء محمد أشرف روقا وعمرو السيسي في منتصف الملعب محبط جدًا وسيئين جدًا منذ فترة، الزمالك يمتلك وسط ملعب لا يساعد فريقًا على الفوز في مباراة".

 

واختتم ميدو،  "الزمالك يحتاج ثورة فنية ويجب أن تكون تحت قيادة مدير فني كبير وشجاع ولا يعرف تاريخ أو لاعب ويحكم بعينيه فقط، الزمالك يحتاج إلى مدرب شجاع ويكون له الصلاحيات الكاملة".

 

"كل حاجة في الزمالك اتعملت غلط".. ميدو يفتح النار على الجميع بعد الخروج الإفريقي
 

 

وفي وقت سابق، وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي رسائل نارية بعد خروج الزمالك من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال ميدو في فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام"، كل حاجة في الزمالك الموسم اتعملت الموسم ده غلط، واللي حصل في الزمالك الموسم ده يهد أي فريق، كل اللي قاعدين على كراسى الإدارة في الزمالك لازم يمشوا".

 

وأضاف ميدو، "إدارة الزمالك فشلت في ملف الصفقات، 90% من صفقات الزمالك لا تصلح لارتداء قميص النادي، ورحيل طارق حامد عن الزمالك كان بداية الإنهيار، بجانب أن عقد أحمد سيد زيزو (دمر) أوضة اللبس".
 

وشهد نادي الزمالك أزمة كبيرة وقعت في غرفة خلع الملابس في الفترة الأخيرة بسبب تمديد وتعديل عقد أحمد سيد زيزو وزيادة راتبه، حيث طالب عدد من اللاعبين بتعديل عقودهم على رأسهم إمام عاشور قبل أن يرحل إلى ميتلاند الدنماركي.