الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل ضرب نار الحلقة 3.. ماجد المصري يعرض الزواج على مهرة

الأحد 26/مارس/2023 - 12:40 ص
لقطة من مسلسل ضرب
لقطة من مسلسل ضرب نار

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 3، ذهاب زيدان، الذى يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، إلى منزل مهرة، التى تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويتعرف على أخواتها ويطلب يدها للزواج، ويخبرها أنه سيقيم لها حفل زفاف كبير ويهتم بها وبأخواتها ويلبي لها ما تحتاجه. 

 

لقطة من مسلسل ضرب نار



وعندما تتحدث معه مهرة عن أنه متزوج ولديه ابنة، ولكنه يخبرها أنه لم يجد أي شىء مثلها، ويعطيها خاتم من الماس هدية لها، ولكنها ترفض عرضه وتخبره أنها غير موافقة على الزواج منه، لأنها مخطوبة لشخص آخر، وترتدي دبلته من الفضة وتكذب عليه، وما هي إلا دبلة والدها التي وجدتها في المحل.

 

لقطة من مسلسل ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار يكرم نجوم الزمن الجميل

 

 شهدت الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار، ظهور صورا لنجوم الزمن الجميل وفي مقدمتهم أحمد زكي، محمود عبد العزيز، سعاد حسني، صلاح جاهين، ونجيب محفوظ، على الحائط في أحد المشاهد التي تذهب فيها "روبي" لشراء المخدرات من "عمدة".

 

 

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

 

أحداث مسلسل ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار، تدور أحداثه حول فتاة شعبية من شبرا تدعى مهرة، تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشاب قادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، يدعى جابر أبو شديد، الذى يجسده الفنان أحمد العوضى، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير، يقوم بتجسيد الشخصية الفنان ماجد المصري، الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

 

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى