الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

محمد مغربي لـ مصر تايمز: سعيد بمشاركتي في مسلسل "الكتيبة 101".. وآسر ياسين منظم وبيحب شغله.. ومشهد المداهمة مع عمرو يوسف اتصور 6 مرات.. وهذه أعمالي القادمة

الإثنين 27/مارس/2023 - 10:11 م
محمد مغربي
محمد مغربي

موهبة شابة دخل قلوب الجمهور بخفتها وأدائها المتقن، وحققت نجاحا كبيرا في الدراما المصرية، وذلك بعد مشاركته في  شخصية “سيد” بـ مسلسل “ مشوار الونش” حيث سلط  الضوء على قضية معاناة الأبناء، الذين يتعرضون للقسوة والعنف الدائم من آباءهم.

 

وتواصل “مصر تايمز” مع محمد مغربي، ليشكف لنا عن كواليس مسلسله “الكتيبة 101” الذي يعرض حاليا خلال السباق الرمضاني 2023، ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين.

 

كلمنا في البداية عن شخصيتك في مسلسل “الكتيبة 101”؟

 

سعيد جدا بالمشاركة في عمكل مهم مثل “الكتيبة 101” ومن خلاله بقدم شخصية النقيب “ بهاء” ضابط في القوات المسلحة ، وهي شخصية جديدة عليا أقدر أقدمها وأتمني أن تعجب الجمهور، وأعرف من خلالها أقدم أعمال الجديدة ومختلفة عن شخصيتي.

 

كلمنا عن مشاهد الأكشن في مسلسل الكتيبة 101؟

 مشاهد الأكشن  تم استخدام فيها أشياء خطيرة جدا، لكن كان يوجد مسؤولين وخبراء ساعدوا في الأمر، و خضعت لبعض التجهيزات لتحضير للعمل.

 

تعاونك مع فنانين كبار مثل أسر ياسين و عمرو يوسف؟

يعد الكتيبة 101 التعاون الثاني مع أسر ياسين وسبق وإشتغلت معه في مسلسل “100 وش” ونعرف بعض قبل ذلك وهو شخص ملتزم ومجتهد وبيحب شغله.

 

وأما بالنسبة للفنان عمرو يوسف هو أول تعاون بيننا وفي أول مشهد بينا في مشهد المداهمة كان المفروض يحملني وكنت قلق عليه لصعوبة حملي،  تم إعادته 5 أو 6 مرات والحمد الله إتعمل بشكل كويس .

رأيك عن تقديم أعمال وطنية مثل “الإختيار” و "الكتيبة 101"؟

ده شيء مهم جدا، لأن في ناس كتير لا تعرف ماذا يحدث في سيناء والأعمال التي تدور هنا، فقبل عرض هذة الأعمال تراجع أكثر من مرة من قبل الدولة نفسها، مثل "الإختيار"، “هجمة مرتدة” و"الكتيبة 101".

 

وبتكون قصص حقيقية وملفات موجوده ليعرف الناس مدى تضحية الأبطال بأرواحهم من أجلنا و من أجل تراب مصر، ويكونوا في المقدمة ضد أي هجوم .

 

ما رأيك في التعاون مع الفنان محمد رمضان ؟

كان تجربة مهمة بالنسبة لي من خلال التعاون مع نجم في محمد رمضان، وهو  مجتهد جدا وليه طاقة في اللوكشن كبيرة، وهو من الناس اللي تعبت في بداية المشوار ووصل إلى حلمه وأنا فخور به لأنه سعى رغم الإنتقادات التي يتعرض لها.

 

 

ما الأعمال التي تتابعها في رمضان ؟

لم أنتهي من التصوير حتى الأن، ولا اعرف أن أشاهد أي عمل مع الشغل، ولكن بعد الإنتهاء التصوير بحب أعرف نبذة عن كل عمل وبعد ذلك أشاهد ما يعجبي حتى لو بعد رمضان.

 

ما هي أعمالك القادمة؟

أحضر لمسلسل جديد إسمه"هابي هالوين" هيكون 10 حلقات، مع الفنانة حنان مطاوع، والفنان محمود عبد المغني  وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده.

وتدور أحداثه في إطار بوليسي حول جريمة قتل تقع يوم الاحتفال بالهالوين، لتشير أصابع الاتهام إلى أكثر من شخصية.

 

 

مسلسل "الكتيبة 101"، تدور أحداثه فى إطار درامى، عن نجاح الكتيبة فى التصدى للعناصر التكفيرية التى حاولت التواجد فى سيناء، حيث يعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة فى حفاظ أمن الوطن، إلى جانب، التضحيات المقدمة من رجال الجيش المصرى.

 

مسلسل "الكتيبة 101"، بطولة الفنان آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوى، فتحى عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج محمد سلامة.