الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يدخل حسابات الأهلي بعد موافقة كولر

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 09:43 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

فجر الإعلامي محمد فاروق، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن دخول مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق، ونادي نانت الفرنسي الفرنسي قائمة المرشحين للانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

مصطفى محمد يدخل حسابات الأهلي بعد موافقة كولر

 

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، "لجنة الاسكوتينج داخل النادي الأهلي برئاسة هاني رمزي رشحت مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، لتدعيم خط هجوم النادي الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

 

وأضاف "اللجنة تشاورت مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بشأن إمكانية التعاقد مع مصطفى محمد تحسباً لفشل التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي في الصيف المقبل".

 

وتابع محمد فاروق، "كولر أبدى موافقته على التعاقد مع مصطفى محمد بعدما أبدى إعجاببه بقدرات وإمكانيات اللاعب، لكن القيمة التسويقية للمهاجم مصطفى محمد مع نانت الفرنسي تبلغ  7 ملايين يورو وهو رقم ضخم لا يستطيع النادي الأهلي تحمله في حال إنهاء الصفقة بشكل رسمي".

 

 

محمد فاروق يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف في الأهلي
 

 

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد فاروق، أسباب توتر العلاقة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي والأهلي، وأيمن أشرف مدافع الفريق.

 

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، "علاقة مارسيل كولر مع أيمن أشرف ليست طيبة إطلاقا خارج الملعب بسبب واقعة صدرت عن اللاعب بحق مدربه السويسري".

 

وأضاف محمد فاروق، "أيمن أشرف اعترض على كولر علنا أمام زملائه من اللاعبين في النادي الأهلي على عدم مشاركته مع الفريق، وهو الأمر الذي أثار غضب المدرب السويسري تجاه اللاعب، وقرر استمرار استبعاده من المشاركة مع مباريات الفريق، ليتخذ قراراً نهائياً برحيله نهاية الموسم الجاري وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".