الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الأكثر اعتذارًا".. القصة كاملة لرحيل أسامة نبيه عن الزمالك

الأحد 19/مارس/2023 - 03:40 م
اسامة نبيه
اسامة نبيه

اعتذر أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك، خلال الدقائق الماضية عن الأستمرار مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

"الأكثر اعتذارًا".. القصة كاملة لرحيل أسامة نبيه عن الزمالك

 

وجاء ذلك بسبب سوء النتائج التي تلاحق الفريق الأبيض، وتوديعه البطولة الإفريقية رسمياً بعدما سقط أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وهذه المرة ليست الأولى الذي يتقدم نبيه بالاستقالة عن منصبه بنادي الزمالك، حيث قدم استقالته في 5 يناير الماضي لذات السبب ليعود من جديد بعد أيام قليلة.

 

وفي 24 يناير عاد أسامة نبيه للمرة الثانية لجدران ميت عقبة ولكن هذه المرة مديرًا فنيًا بعد أن قررت الإدارة رحيل فيريرا، ولم يستمر الأمر كثيرًا ليعود البرتغالي لتدريب بعد أيام قليلة.

 

وأصبح الأمر يزداد سوء داخل القلعة البيضاء، بعد حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة شهر بسبب قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبات الزمالك لا يعرف شيئًا عن الاستقرار.

 

ومن ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا في السادسة مساء اليوم الأحد لبحث أسباب خسارة الفريق الأبيض من شباب بلوزداد الجزائرى في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتوديع البطولة.


ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها التاسعة وربع مساء الأحد 26 مارس الجاري على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.