الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة نبيه يعتذر عن الإستمرار مع الزمالك بعد وداع دوري أبطال إفريقيا

الأحد 19/مارس/2023 - 01:12 م
اسامة نبيه
اسامة نبيه

 أعتذر أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك، عن الأستمرار مع الفريق، وجاء ذلك بسبب سوء النتائج التي تلاحق الفريق الأبيض، وتوديعه البطولة الإفريقية رسمياً بعدما سقط أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

أسامة نبيه يعتذر عن الإستمرار مع الزمالك بعد وداع دوري أبطال إفريقيا

 

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية عبر "فيسبوك": "رسمياً .. أسامة نبيه يعتذر عن الأستمرار مع الزمالك".

 

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن إدارة نادي الزمالك تسعى لفسخ التعاقد مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد خروج الزمالك من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، الزمالك يرغب في فسخ التعاقد مع فيريرا بالتراضي وحصوله على جزء من مستحقاته لأنه البرتغالي لديه مستحقات متأخرة وشرط جزائي".

 

وأضاف "هناك العديد من الأسماء المرشحة لتولي قيادة الزمالك، ومنهم خالد جلال المرشح لتولي تدريب الفريق خاصة أنه كان ليه تجربة مع الفريق من قبل، وأيضاً يوجد حديث عن أحمد حسام ميدو، ولكن الأقرب هو أسامة نبيه".

 

 

 

ومن جانب آخر، يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا في السادسة مساء اليوم الأحد لبحث أسباب خسارة الفريق الأبيض من شباب بلوزداد الجزائرى في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتوديع البطولة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها التاسعة وربع مساء الأحد 26 مارس الجاري على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.

 

وفى حالة تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفي نصف النهائى سيلعب الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.