الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يسعي لتعزيز صدارة الدوري الأنجليزي ضد كريستال بالاس اليوم

الأحد 19/مارس/2023 - 10:32 ص
آرسنال
آرسنال

يواجه فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، فر يق كريستال بالاس، الليلة، من أجل تعزيز صداراة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

أرسنال يسعي لتعزيز صدارة الدوري الأنجليزي ضد كريستال بالاس اليوم

 

وتنطلق احداث المباراة التي تجمع بين فريقي أرسنال وكريستال بالاس، في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفي الجولة الماضية، تفوق فريق أرسنال علي فولهام بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

سجل الهدف الاول للأرسنال جابرييل ماجاليس في الدقيقة (22)، بينما سجل الهدف الثاني مارتينلي في الدقيقة (26)، وعزز النتيجة أوديجارد في الدقيقة (45+2) في أحداث الشوط الأول من المباراة، بينما سقط فريق كريستال بالاس أمام برايتون في الجولة الماضية بهدف نظيف، سجله سولي مارش في الدقيقة 15.

 

ومن جانب آخر، أقصي فريق سبورتنج لشبونة نظيره أرسنال من بطولة "الدوري الأوروبي" بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3 في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب "الأمارات"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ما دفع حكم اللقاء الى اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية.

 

ويحتل فريق آرسنال صدارة  ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، فاز فى21 لقاء منهم وتعادل فى 3، وخسر مثلهما وسجل لاعبيه 62 هدف، فيما سكنت شباكه 25 هدف.