الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: محمد صلاح يرغب في مغادرة ليفربول

السبت 18/مارس/2023 - 04:38 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية، أن محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، يرغب في مغادرة قلعة "أنفيلد" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي إن محمد صلاح نجم منتخب مصر أصبح منفتحا على فكرة الرحيل عن ليفربول ويفكر بشكل متزايد خلال الفترة الأخيرة في الرحيل عن ليفربول، بعدما انضم إلى الريدز عام 2017، قادما من روما الإيطالي، حتى أصبح أسطورة حقيقية في نادي ليفربول.

 

تقارير إعلامية: محمد صلاح يرغب في مغادرة ليفربول


وودع فريق ليفربول، جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم، ولم يتبقى أمامه أي شيء سوى المنافسة على دخول المربع الذهبي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتمكن من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وتواجد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة أفضل اللاعبين في دوري أبطال أوروبا رغم  وداع الريدز المنافسة أمام ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت في "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 للموسم الحالي 2022-2023.


واحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة أفضل اللاعبين في دوري أبطال أوروبا، خلف المتصدر فينيسيوس جونيور وإيرلينج هولاند، بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الذي منح صلاح لـ 295 نقطة الثالث في القائمة خلف كل من فينسيوس جونيور متصدر الترتيب وإيرلينج هالاند صاحب وصافة القائمة.

 
ونجح محمد صلاح في التفوق على كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي فى البطولة والذي حل في المرتبة الرابعة في الترتيب برصيد 290 نقطة.