الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كل حاجة في الزمالك اتعملت غلط".. ميدو يفتح النار على الجميع بعد الخروج الإفريقي

السبت 18/مارس/2023 - 01:49 م
مصر تايمز

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي رسائل نارية بعد خروج الزمالك من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

"كل حاجة في الزمالك اتعملت غلط".. ميدو يفتح النار على الجميع بعد الخروج الإفريقي

 

وقال ميدو في فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام"، كل حاجة في الزمالك الموسم اتعملت الموسم ده غلط، واللي حصل في الزمالك الموسم ده يهد أي فريق، كل اللي قاعدين على كراسى الإدارة في الزمالك لازم يمشوا".

 

وأضاف ميدو، "إدارة الزمالك فشلت في ملف الصفقات، 90% من صفقات الزمالك لا تصلح لارتداء قميص النادي، ورحيل طارق حامد عن الزمالك كان بداية الإنهيار، بجانب أن عقد أحمد سيد زيزو (دمر) أوضة اللبس".

 

وشهد نادي الزمالك أزمة كبيرة وقعت في غرفة خلع الملابس في الفترة الأخيرة بسبب تمديد وتعديل عقد أحمد سيد زيزو وزيادة راتبه، حيث طالب عدد من اللاعبين بتعديل عقودهم على رأسهم إمام عاشور قبل أن يرحل إلى ميتلاند الدنماركي.

 

وودع الزمالك مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة توالياً من دور المجموعات بعدما كان الفريق قد اقترب من إنهاء عقدة البطولة القارية بتأهله إلى "نهائي القرن" في نسخة 2020 أمام منافسه التقليدي الأهلي، ولكنه خسر في مباراة درامية 1-2، قبل أن يغادر المسابقة من دور المجموعات في النسخ التالية.

 

وخطف شباب بلوزداد الجزائري تأشيرة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفوزه على ضيفه الزمالك بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، في ملعب "5 يوليو" ضمن لقاءات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة.

 

وبهذا الفوز، رفع شباب بلوزداد رصيده إلى 9 نقاط، في وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، ليلحق بالترجي التونسي المتصدر برصيد 10 نقاط إلى ربع النهائي، بينما توقف رصيد الزمالك عند 4 نقاط في المركز الأخير، وأصبحت مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في الجولة السادسة والأخيرة "تحصيل حاصل".