الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في رسالة وفاء.. أبو جبل يدعم نادي الزمالك (صورة)

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 01:41 م
أبو جبل
أبو جبل

حرص محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على دعم ومؤازرة النادي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، كما رفع من معنويات جماهير "القلعة البيضاء".

ونشر أبو جبل صورة تعبيرية عن جماهير الفارس الأبيض والنادي وهم يتكتفان، مع بعضهما لبعض على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" أنت أقوى من أن تُهزم، وأعز من أن تُكسر، وأكرم من أن يُساء الظن بك؛ فـ عِش غالٍ حيثما كنت وكيفما كنت، فليس بعد رضا الله رضًا لخلق".



ويعيش الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أيام صعبة للغاية، وذلك بعدما تذوق طعم الخسارة المرة للبطولتين من أهم البطولات التي كان ينافس عليها في الموسم الجاري، حيث خفق أمام الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 2-1 يوم الجمعة الماضية في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ثم الخروج من كأس مصر في نصف نهائي البطولة أمس الثلاثاء بنتيجة 3-1 أمام طلائع الجيش.

ويعيش الزمالك أوقاتاً صعبة، بعدما خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، كما ودع مسابقة كأس مصر من الدور نصف النهائي أمام طلائع الجيش في غضون 5 أيام فقط، بجانب حل مجلس إدارة النادي بسبب المخالفات التي تتواجد بالنادي.

وأصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مؤخرًا قرارًا بوقف مجالس إدارات أندية الزمالك، ودمياط الرياضى والشرقية الرياضى والقاهرة الرياضى بصفة مؤقتة وإحالة المخالفات الخاصة بهم إلى النيابة العامة وتكليف مديريات الشباب والرياضة كل فيما يخصه بتشكيل لجان مؤقتة لإدارتها لحين انتهاء تحقيقات النيابة .