الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: فيريرا مدرب "فاشل".. وثنائي الزمالك ميلعبش في مركز شباب

السبت 18/مارس/2023 - 09:30 ص
مصر تايمز

شن رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك واللاعبين، عقب الخروج من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

رضا عبدالعال: فيريرا مدرب "فاشل"..وثنائي الزمالك ميلعبش في مركز شباب

 

وخطف شباب بلوزداد الجزائري تأشيرة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفوزه على ضيفه الزمالك بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، في ملعب "5 يوليو" ضمن لقاءات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة.

 

وبهذا الفوز، رفع بلوزداد رصيده إلى 9 نقاط، في وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، ليلحق بالترجي التونسي المتصدر برصيد 10 نقاط إلى ربع النهائي، بينما توقف رصيد الزمالك عند 4 نقاط في المركز الأخير، وأصبحت مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في الجولة السادسة والأخيرة "تحصيل حاصل".
 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "خسارة الزمالك أمام شباب بلوزداد أمر طبيعي، بسبب التشكيل الذي بدأ به البرتغالي المباراة، الونش، النهاردة كان ماسك حسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني، وبيغطي على الديفندرات، اللي مفروض دورهم مساعدة المدافعين".

 

وأضاف رضا عبدالعال: "دونجا وروقا، بالمستوى ده ميلعبوش في مركز شباب أم بيومي، كان يجب عدم الاعتماد على محمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد، لابتعادهم عن مستواها الفني منذ فترة، كان من الأفضل مشاركة محمود شبانة".

 

وتابع رضا عبدالعال، "فيريرا هو اللي بيحط التشكيل والخطة يبقى هو المتسبب الأول في خروج الزمالك من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أنا قولت من السنة اللي فاتت أن فيريرا، مدرب فاشل ولكن (المكنة)، كانت ماشية معاه".

 

واستكمل رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً، "مستوى دونجا ميخلهوش يلعب في مركز شباب مش عارف ازاي موجود في الزمالك، ولو فيريرا كمل الموسم مع الزمالك وأخد مركز أفضل من ثامن الدوري مش هحلل تاني".

 

واختتم، "فيريرا بيضحك على الناس، مش في ناس بتشيل يافطته وصورته في المدرجات، الجمهور اللي في البيوت هو اللي بيتحرق دمه، وانما اللي في المدرجات، هما السبب في اللي بيحصل للزمالك".