الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد في اختبار جديد مع نانت ضد ليون في الدوري الفرنسي

الجمعة 17/مارس/2023 - 10:46 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواجه نانت المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، نظيره أولمبيك ليون مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الدوري الفرنسي.

 

مصطفى محمد في اختبار جديد مع نانت ضد ليون في الدوري الفرنسي


وتقام مباراة نانت وليون على ملعب جروباما ستايديوم معقل ليون  في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي. 
 
ويتواجد نانت في المركز الرابع عشر في جدول ترعيب الدوري الفرنسي، برصيد 29 نقطة حصدها من 27 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 10 مباريات.


بينما يتواجد  ليون في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي برصيد 40 نقطة حصدها من 27 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مباريات. 


 مصطفى محمد يقود نانت لمواجهة ليون في الدوري

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، ونيس بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

افتتح تيرم موفي تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة من عمر أحداث الشوط الأول وفي الدقيقة 31 سجل سيسوكو هدف التعادل لنانت.
 
وفي الدقيقة 71 نجح يوسف نداييشيمي في تسجيل هدف الفوز لصالح نيس أمام مانت، ليسجل مصطفى محمد هدف التعادل في الدقيقة 89 من عمر أحداث الشوط الثاني.


وتواجد المصري مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت اليوم أمام فريق نيس، قبل أن ينزل بديلًا بالدقيقة 65 ضمن منافسات الجولة الـ 27، من عمر الدوري الفرنسي للموسم الجاري.