الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يصل مطار القاهرة استعداداً للسفر إلى المغرب (صور)

الخميس 16/مارس/2023 - 01:57 م
بيراميدز
بيراميدز

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى مطار القاهرة الدولي، استعداداً لبدء رحلته إلى المغرب لمواجهة الجيش الملكي في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

بيراميدز يصل مطار القاهرة استعداداً للسفر إلى المغرب (صور)

 

 

وتغادر البعثة بعد قليل على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي لتوفير الوقت والجهد في رحلة مدتها قرابة 5 ساعات حتى الوصول إلى الرباط العاصمة المغربية.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته صباح اليوم باستاد الدفاع الجوي، قبل السفر إلى المغرب تمهيداً لخوض مباراة الجيش الملكي في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الملكي في التاسعة من مساء الأحد على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في خامس جولات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

 

وركز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني على مجموعة من النواحي الفنية والبدنية لتنفيذها في المباراة الهامة.

 

ويغيب الدولي البوركيني بلاتي توريه عن صفوف الفريق، بسبب الإيقاف لحصوله على إنذار ثالث أمام أسكو كارا، فيما يغيب المهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي تبعده عن الملاعب قرابة 6 أسابيع.

 

إلى جانب رمضان صبحي بسبب عدم الجاهزية الفنية، بعدما شعر ببعض الآلام في موضع الإصابة وخضع لأشعة وفضل الجهاز الفني استبعاده من الرحلة مع مواصلة تدريبات التأهيل في القاهرة.

 

إسلام عيسى بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة، حيث غاب عن التدريب الأخير بسبب نزلة البرد وفضل الجهاز الفني استبعاده للعلاج في القاهرة.

 

وجاءت القائمة الرسمية للفريق على النحو التالي:حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد دعدور خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق- أحمد فتحي خط الوسط: وليد الكرتي - عبد الله السعيد - هشام محمد - محمد صادق - محمود دونجا - محمود صابر - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

 

ومن جانب آخر، حقق فريق فيوتشر فوزاً عاماً على نظيره الجيش الملكي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأحرز مروان محسن الهدف الأول بالدقيقة (10) من ركلة جزاء، من زمن الشوط الأول. وأضاف فيوتشر الهدف الثاني عن طريق حاتم الصوابي من فريق الجيش الملكي بالخطأ بالدقيقة (50).

 

ويتصدر الجيش الملكي المركز الثاني من مجموعة كأس الكونفدرالية الأفريقية برصيد 7 نقاط، ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول برصيد 8 نقاط، ويحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويأتي في المركز الرابع أسكو كارا برصيد نقطة واحدة.