الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف موقف موسيماني من تدريب الزمالك بعد رحيل فيريرا

الخميس 16/مارس/2023 - 10:29 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء التي ترددت حول دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من أجل خلافة البرتغالي فيريرا في تدريب الزمالك.

 

شوبير يكشف موقف موسيماني من تدريب الزمالك بعد رحيل فيريرا

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "موسيماني مبسوط في الدوري السعودي ولن يتولى تدريب نادي الزمالك فى حال إقالة البرتغالي فيريرا من منصبه"، مضيفاً، "إدارة الزمالك جهزت مدرب أوروبي وجهاز فني لتدريب الفارس الابيض فى حال الخروج من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

 

وتابع أحمد شوبير، "بيتسو موسيماني مستمر بشكل طبيعي مع أهلي جدة ويشعر بالاستقرار مع فريقه ولا يفكر في قيادة الزمالك"، نصيحتي للزمالك هي استمرار فيريرا حتى نهاية الموسم، أما في حالة الإصرار على رحيل البرتغالي فهناك بعض الأسماء التي تستطيع أن تكمل الموسم مع الفريق الأبيض مثل أسامة نبيه وخالد جلال".

 

مدحت عبدالهادي: "نفسي موسيماني يمسك الزمالك.. وعودة كارتيرون عيب في حقنا"
 

 

أعرب مدحت عبدالهادي، نجم الزمالك السابق، عن أمله في تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مهمة تدريب الزمالك حال إقالة البرتغالي فيريرا من منصبه.

 

وقال مدحت عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية، "نفسي موسيماني يكون مدرب الزمالك.. وعودة كارتيرون هتكون عيب في حق الجماهير".

 

وأضاف مدحت عبدالهادي، "لو كارتيرون، عاد لتدريب الزمالك، هيكون في رد فعل كبير جدًا، وأنا أول واحد هرد، أنا قعدت 3 أشهر مع كارتيرون، مدرب صعب جدًا.. سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز، كان لهما دورًا كبيرًا في ظهور الزمالك بمستوى مميز في عهد كارتيرون في مباراتي الترجي ببطولة السوبر الأفريقي والأهلي في السوبر المصري".