الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يهاجم ممدوح عباس: مش هسمح لأي حد يهد نادي الزمالك الفترة اللي جاية

الخميس 16/مارس/2023 - 09:05 ص
مصر تايمز

فتح أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي النار على ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ردًا على البيان الصادر عن محامي الأخير بشأن تعاقدات القلعة البيضاء.

 

ميدو يهاجم ممدوح عباس: مش هسمح لأي حد يهد نادي الزمالك الفترة اللي جاية

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "بعد اتهام ممدوح عباس لمرتضى منصور بإهدار مليار جنيه.. أنا هبقى محامي مرتضى منصور، ومش هنسمح لأي حد يهد نادي الزمالك في الفترة اللي جاية كان فيه وخلص خلاص وخناقتكم معايا لحد ما مرتضى منصور يرجع".

 

وأضاف ميدو، "ممدوح يا عباس انت عندك بلاوي ومصايب واذا كان مرتضى منصور مش هيقدر يرد عليك اعتبرني أنا المحامي بتاعه ومش قصاد ممدوح عباس بس لأ قصاد أي حد يحاول يهد استقرار النادي في التوقيت ده لأن اللي يعمل كده محتاج يراجع زملكاويته مليون مرة".

 

وتابع ميدو، "جدعنة منك يا ممدوح عباس لما الراجل يخرج هاجمه زي مانت عايز وأنا شخصياً بهاجمه وبنتقده لكن وهو موجود، أجل حربك معاه لما يخرج وخلي حربك شريفة وبطمنك هو خارج قريب وهيفضل رئيس نادي الزمالك إلا في حالة واحدة مالهاش بديل وهي عدم رغبة الجمعية العمومية في استمراره وده مش موجود".

 

واصل ميدو هجومه على ممدوح عباس قائلاً، "ممدوح عباس يتهم إدارة الزمالك حاليًا بإهدار المال العام ويتحدث عن أزمة تخص التعاقدات الجديدة في القلعة البيضاء، ماذا عن صفقة الغاني جونيور أجوجو الذي كان يلعب في فريق درجة ثالثة في إنجلترا وهو نوتنجهام فورست ويتقاضى 2000 جنيه استرليني وحصل على الزمالك مبلغ مليون دولار سنوياً".

 

واستكمل، "أليست صفقة أجوجو تحمل الشبهات؟ أليست صفقة أجوجو كارثية بالنسبة للزمالك؟ ماذا عن رفض التعاقد مع محمد صلاح وهو ما أعلنه ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق بالصوت والصورة".

 

وتابع: "ممدوح عباس أضاع على الزمالك كنز وهو محمد صلاح، الزمالك كان سيحصل على أموال بانتقال صلاح لأندية أخرى وكان سيدر الملايين على الفريق الأبيض سنوياً مثلما يحدث للمقاولون".

 

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً، "الوضع داخل الزمالك حاليًا صعب للغاية وهناك عمال لا يتقاضوا رواتبهم منذ شهور، وأنا لم أطلب يوماً من ممدوح عباس التنازل عن أمواله ومستحقاته لدى نادي الزمالك لأنها أمواله الخاصة ومن حق أولاده وأحفاده ولكن هذا البلاغ موجه ضد الزمالك وليس رئيسه الحالي".