الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يطالب "كاف" بتحديد موعد وملعب مباراة كأس السوبر الإفريقي

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 09:40 ص
الأهلي بطل كأس مصر
الأهلي بطل كأس مصر

استفسر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد وملعب مباراة الفريق الأحمر أمام نهضة بركان المغربي، بعد الأنباء التي ترددت حول تأجيل المباراة إلى 18 ديسمبر الجاري، في الوقت الذي أبدت فيه إدارة النادي المغربي رفضها لقرار "كاف" بإقامة المباراة في القاهرة.

وكان "كاف" أعلن في وقت سابق، تحديد العاشر من ديسمبر المقبل موعداً لإقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي بـ"ستاد القاهرة"، قبل أن تكشف تقارير مغربية عن نية الاتحاد القاري بتعديل موعد وملعب المباراة ليقام يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب "برج العرب".

وطالب مجلس الأهلي، من "كاف" تحديد موعداً لنهائياً لمباراة نهضة بركان من أجل منح الفرصة أمام الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لوضع برنامج الإعداد للمباراة.

جدير بالذكر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة، وذلك عقب التتويج بكأس مصر على حساب طلائع الجيش.

ويبدأ الأهلي استعداداته عقب انتهاء الراحة السلبية لانطلاقة الفريق لنسخة الدوري في موسمه الجديد 2020-2021، التي تبدأ بمواجهة مصر المقاصة في الأسبوع الأول من المسابقة المحلية.