الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حارس الفيحاء يرفض شكوى طارق حامد بعد أحداث مباراة كأس خادم الحرميين

الأربعاء 15/مارس/2023 - 11:36 ص
 فلاديمير ستويكوفيتش
فلاديمير ستويكوفيتش

كشفت تقارير صحفية سعودية، صباح اليوم الأربعاء، أن الصربى فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، رفض اتخاذ أى إجراء قانونى ضد الدولى المصرى طارق حامد المحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة.

 

حارس الفيحاء يرفض شكوى طارق حامد بعد أحداث مباراة كأس خادم الحرميين

 

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية ان فلاديمير، حارس مرمى الفيحاء لن يرفع دعوى قضائية ضد المصري طارق حامد، بعد مقطع الفيديو المنتشر له علي مواقع التواصل الإجتماعي، خلال مباراة الفريقين في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ونشرت الصحيفة رداً من فلاديمير على ما تردَّد عن نيته مقاضاة حامد قائلاً: “أنا لا أفهم العربية، إلا قليلًا، وكل ما أخبرني به كان عن ركلة الجزاء، للتلخيص، لن أقاضيه، ولاعب الاتحاد لم يفعل شيئًا خاطئًا، أو سيئًا، كل شيء كان رياضيًّا".

 

وعلق حارس المرمي عن المقطع المنتشر عبر سوشال ميديا، ومطالبة الجماهير بمقاضاة طارق حامد قائلاً : "لا أتابع ذلك، ولا أنتبه إلى تلك الأشياء".


وتأهل فريق اتحاد جدة، لدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على الفيحاء بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وسجل فريق الاتحاد أولي أهداف اللقاء في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد تمريره من إيجور كورونادو، وأستطاع ريكاردو رايلو أن يسجل هدف التعادل لفريق الفيحاء في الدقيقة 50.

 

وحقق فريق الاتحاد الفوز على نظيره النصر السعودي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة العشرين، من مسابقة الدوري السعودي، وأحرز روماريو ريكاردو دا سيلفا الهدف الأول للاتحاد في مرمي النصر بالدقيقة (81) من زمن المباراة.

 

في حين، سقط فريق الفيحاء أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ستاد الأمير فيل بن فهد الملز، ضمن منافسات الجولة الـ 20، من مسابقة الدوري السعودي.

 

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 47 نقطة، بعدما خاض 20مباارة، حقق الفوز في 14 ، وتعادل في 5 وهزم في مباارة واحدة، وسجل لاعبيه 35 هدف، في حين تلقي 6 أهداف.

 

ويتواجد فريق الفيحاء في المركز الـ 11 ، برصيد 23 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل في 5، وخسر 8، وسجل لاعبيه 24 هدف، وتلقي 30هدف.