الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سي إن إن": ليفربول يراهن على محمد صلاح لتحقيق الريمونتادا ضد ريال مدريد

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 01:31 م
محمد صلاح
محمد صلاح

سلطت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ريال مدريد وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، غداً الأربعاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، في "إياب" دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

"سي إن إن": ليفربول يراهن على محمد صلاح لتحقيق الريمونتادا ضد ريال مدريد

 

وقالت الشبكة الإخبارية، أن نادي ليفربول يراهن على النجم المصري محمد صلاح من أجل تحقيق الريمونتادا أمام ريال مدريد، تقود الفريق للوصول للدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويعتلي محمد صلاح صدارة ترتيب هدّافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 8 أهداف، كما قدم تمريرتين حاسمتين.

 

كما سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ريال مدريد وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، غداً الأربعاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، في "إياب" دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا


وقالت الصحيفة، أن محمد صلاح سيقف أمام كابوسه الدائم، خاصة أنه لم يتذوق طعم الانتصار في منافساته أمام ريال مدريد طوال مسيرته، إلى جانب خسارته في النهائي مرتين أمام الريال، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

وأبرزت الصحيفة الإسبانية، إخفاق محمد صلاح في تحقيق أي انتصار أمام ريال مدريد طوال مسيرته، خلال 6 مواجهات خاضها الفرعون المصري أمام الملكي، سواء بقميص روما أو ليفربول، وذلك بعدما مني بالهزيمة 5 مرات وتعادل مرة وحيدة، فيما اكتفى بتسجيل هدفين.

 

ومن جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يرغب في دفع الإسباني ناتشو مدافع فريق ريال مدريد أمام ليفربول الإنجليزي لقدرته علي إيقاف محمد صلاح، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت صحيفة "ريفيلو" الاسبانية، أن أنشيلوتي يرى ناتشو قادر على إيقاف محمد صلاح، لهذا يفكر بأن يضعه كظهير أيسر غداً.

 

ويلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، مع فريق ليفربول الإنجليزي، غداً الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ، من بطولة أبطال أوروبا.