الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميرفت أبو عوف تروي تفاصيل بيت العائلة المسكون بالأشباح

الإثنين 13/مارس/2023 - 06:23 م
الدكتورة ميرفت أبو
الدكتورة ميرفت أبو عوف

روت الدكتورة ميرفت أبو عوف مديرة القسم الإعلامي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وشقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف، تفاصيل ظهور روح سلفادور شيكوريل رجل الأعمال في المنزل الذي كانوا يقطنون به.

 

وقالت خلال لقائها ببرنامج الستات المذاع عبر شاشة النهار، اليوم الاثنين، إن سلفادور هو صاحب سلسلة محلات شيكوريل، وكان قد قُتل في هذا المنزل.

 

وأضافت: «مكناش نعرف إنه اتقتل.. وأبويا كان راجع من الحرب ومعندوش فكرة عن الأشباح.. قالوله فيه حد كان ساكن قبلك وقال إنه كان بيشوف أشياء ملهاش تفسير رد عليهم وقال بلاش تهريج وأخد البيت».

 

وتابعت: «والدتي كان عندها القابلية إنها تشوف حاجات غريبة.. في الآخر جبنا شيخ وقرأ (قرآن) وانصرف.. لكننا فضلنا سنين طويلة بالوضع ده».

 

وأشارت إلى أن هذا المنزل كان مشهورا بأنه من بين أشهر 100 بيت مسكونة، مؤكدة أنها وأسرته لم تكن خائفة من الحياة في هذا المنزل.

 

وأوضحت: «إحنا مكناش خايفين لإننا مكناش مصدقين.. الوحيدة اللي كانت بتشوفه في الأول هي والدتي.. بعدها كده (إخواتي) عزت ومها ومنى شافوه لكن أنا ومنال شوفنا حركات أكتر ما شوفنا أشباح».

 

وأشارت إلى أن أصدقاءهن عزفوا عن زيارتهن في المنزل بسبب الخوف ورؤية أشياء غريبة، متابعة: «أنا شفت وشوش على زجاج.. كنت في أوضة كلها زجاج وشوفت زي ما يكون حد حاطط وشه على الزجاج وكنت بزعق وأقول بس هقول لماما».