الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر أول فيديو من داخل فيلا محمد صلاح بعد اكتشاف سرقتها

الأحد 12/مارس/2023 - 05:04 م
فيلا محمد صلاح
فيلا محمد صلاح

ينشر موقع "مصر تايمز"، أول فيديو من داخل فيلا محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والتي تم اكتشاف سرقتها اليوم الأحد.

 

تلقى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي لصدمة قوية قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في "إياب" دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، المحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" بعدما تعرض لسرقة فيلته في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

 

سرقة جائزة أفضل لاعب في إفريقيا من فيلا محمد صلاح بالقاهرة الجديدة
 

وكشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد صلاح لـ"مصر تايمز"، أن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا التي سبق وأن توج بها تمت سرقتها بجانب أحذية كرة، وأطقم منتخب مصر الخاصة بالنجم المصري بالإضافة إلى 3 ريسفيرات و3 شاشات بجانب مبلغ مالي كبير.

 

وتكثف قوات الأمن المصرية جهودها لكشف ملابسات سرقة فيلا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وذلك بمنطقة التجمع الأول.

 

كانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغاً من نجل خال اللاعب محمد صلاح، أوضح خلاله تعرض فيلا لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول للسرقة.

 

وأوضح في البلاغ أنه خلال مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا، وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف، وسرقة بعض مقتنيات المكان، واختفاء بعض الأجهزة الكهربائية.

 

ويقوم رجال الأمن بمناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان، فضلاً عن فحص مقتنيات الفيلا لتحديد المسروقات، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

رامي عباس يرد على أنباء رحيل محمد صلاح عن ليفربول

 

رد رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، على الأنباء المتداولة بشأن رحيل صلاح عن صفوف ليفربول في حال عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وقال رامي عباس وكيل محمد صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رحيل النجم المصري عن ليفربول كلام فارغ، ولم يتم مناقشة هذا أو التفكير فيه. لم يخطر ببالنا عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

 

وكشفت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن باريس سان جيرمان يستعد لضم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، استعدادًا لإمكانية رحيل الفرنسي كيليان مبابي في الصيف المقبل.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن سان جيرمان لديه أولويات أبرزها الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما في الوقت نفسه لن يقف متفرجاً في حال رحيل مبابي عن الفريق.


ووفقا للتقارير المتداولة، فإن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم نحو 100 مليون دولار من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات هداف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

 

ويعد باريس سان جيرمان من أبرز الفرق المهتمة بضم نجم ليفربول، ووضعه على رأس قائمة اهتماماته خلال الوقت الراهن، وفقا لتقارير فرنسية.