الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين نانت ونيس

الأحد 12/مارس/2023 - 04:56 م
نانت
نانت

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، ونيس بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

 

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب لا بوجوار، وتنقل المباراة عبر قناة  beIN sports connec، التابعة لشبكة قنوات بيين سبورتس القطرية، الناقل الحصري لدوري الفرنسي.

 

افتتح تيرم موفي تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة من عمر أحداث الشوط الأول وفي الدقيقة 31 سجل سيسوكو هدف التعادل لنانت.

 

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين نانت ونيس

 

ويتواجد المصري مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت اليوم أمام فريق نيس، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من عمر الدوري الفرنسي للموسم الجاري.


 
وسقط نانت في آخر مباراتين له بالدوري المحلي، الأولي أمام ستاد رين، بعد تلقيهم هدف سجله جيريمي دوكو في الدقيقة 20، وشارك مصطفي محمد في المباراة بديلاً لـ أندري ديلور في الدقيقة 69.

 

والثانية أمام باريس سان جيرمان، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأفتتح ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 12، وأضاف جوين هاجام هدفًا لباريس سان جيرمان خطًا في الدقيقة 17 من عمر أحداث الشوط الأول.


 
ليقلب نانت الطاولة على باريس سان جيرمان ويسجل هدفين عن طريق لودوفيتش بلاس وإجناتيوس جانجو، في الدقيقتين 31 و38، من عمر أحداث الشوط الأول.


ويحتل نانت المركز الـ 14 من جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 26مباراة، فاز فى 6 لقاء منهم، وتعادل فى 10، وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 27 هدف، فيما سكنت شباكه 34 هدف.


 
بينما يتواجد نيس في المركز السابع ،  برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 42 مباراة، فاز فى 11 منهم، وتعادل فى  9 ، وخسر 6 آخرين، وسجل لاعبيه 34 هدف، فيما سكنت شباكه 22 هدف.