الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يبدأ استعداداته لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

الأحد 12/مارس/2023 - 04:37 م
بيراميدز
بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، لمواجهة البنك الأهلي غدًا الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى الفريق السماوي إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط على حساب نظيره البنك الأهلي المقرر لها غدًا، من أجل ملاحقة فيوتشر على وصافة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

 

بيراميدز يبدأ استعداداته لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

ويتواجد بيراميدز بالمركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة جمعهم من 20 جولة، حقق الفوز في 11 وتعادل في 6 تلقى الهزيمة في 3 مباريات.

 

بينما يتواجد البنك الأهلي بالمركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة فقط بعدما خاض 20 مباراة حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 8 وتلقى الهزيمة في 10 لقاءات حتى الآن.

 

وصل فريق بيراميدز إلى المباراة رقم 14 بمختلف المسابقات دون أي هزيمة، عقب الفوز أمام فريق أسكو كارا التوجولي التي جمعتهما اليوم على استاد كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجو في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 


وفاز فريق بيراميدز على نظيره فريق أسكو كارا التوجولي، في إطار مواجهات الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد كيجو في توجو.

 

ولم يتلقى فريق بيراميدز أي هزيمة خلال 14 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 6 آخرين