الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ماركا": الريال يرفض الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان لضم كيليان مبابي

الأحد 12/مارس/2023 - 01:37 م
كيليان مبابي
كيليان مبابي

سيطرت حالة من الملل علي نادي ريال مدريد الإسباني حول إنضمام  النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وينتهي عقد اللاعب في صيف 2024 المقبل مع إمكانية تجديد العقد لموسم إضافي بشرط موافقة الطرفين.

 

"ماركا": الريال يرفض الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان لضم كيليان مبابي

 

واشارت التقارير الصحفية، أن الشك أصبح يسيطر على باريس سان جيرمان بشأن مستقبل النجم الفرنسي مبابي، بعد أن ودع النادي الباريسي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ، بنتيجة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد لم يعد مهتمًا بتصريحات مبابي التي أطلقها عن مستقبله بعد مباراة بايرن ميونخ لكنه مازال يحذب انتباه الفريق الملكي.

 

وتابعت الصحيفة ان ريال مدريد قرر عدم التحرك نحو ملف ضم كيليان مبابي إلا في حالة واحدة، وهي أن ينجح اللاعب في الرحيل بمفرده عن صفوف باريس سان جيرمان.

 

ومن جانبه، أصبح كيليان مبابي الهداف التاريخي لـ باريس سان جيرمان بـ202 هدفاً في 249 مباراة مع الفريق الفرنسي.

 

وفي هذا السياق، حقق باريس سان جيرمان فوزاً هاماً على نظيره فريق بريست بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فرانسيس جنيه بلي" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

وافتتح التسجيل لفريق باريس اللاعب سولير في الدقيقة (37)، ونجح هونورات في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة (43) من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أضاف مبابي الهدف الثاني بالدقيقة (90) من صناعة ميسي.