السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يهدر ركلة جزاء في خسارة ليفربول ضد بورنموث

السبت 11/مارس/2023 - 04:26 م
محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح وبورنموث، بفوز بورنموث بهدف دون رد اليوم السبت علي ملعب "فيتاليتي".

 

محمد صلاح يهدر ركلة جزاء في خسارة ليفربول ضد بورنموث

 

وانطلقت صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 ، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ونجح فيليب بيلينج لاعب بورنموث، في احراز الهدف الأول في شباك ليفربول بالدقيقة 28، من عمر أحداث الشوط الأول لينتهي بهدف نظيف في شباك الريدز.

 

وفي الدقيقة 69 فشل المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في تسجيل ركلة جزاء في شباك بورنموث، بعدما منح حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول.

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون، خط الوسط: فابينيو، بايشيتش، إليوت، خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، جاكبو.

 

وكان ليفربول يريد حصد 13 نقطة في أخر خمس مباريات من دون أن تمنى شباكه بأي هدف، مواصلة هذا الزخم عندما يحل ضيفاً على بورنموث حيث يدخل ليفربول المباراة منتشياً بفوز ساحق على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة الأحد الماضي، في مباراة تألق فيها ثلاثي الهجوم المؤلف من المصري محمد صلاح، الذي بات أفضل هداف في تاريخ النادي بالدوري المحلي، والأوروجوياني داروين نونيز، والهولندي كودي جاكبو القادم حديثاً في سوق الانتقالات الشتوية من آيندهوفن، وسجل كل منهم ثنائية قبل أن يضيف البرازيلي روبرتو فيرمينو السابع.

 

ويتواجد ليفربول في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42   نقطقة بعد ان حقق الفوز في 12 مباراة، من أصل 26، وتعادل في 6، وخسر 8 منهما ، وسجل لاعبي الريدز 47 هدف، واستقبلت شباكهم 29 هدف.


 
بينما يتواجد بورنموث في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري ، برصيد 24 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 6 ، وتعادل في 6، وخسر 14 لقاء، وسجل لاعبيه 25 هدف ، في حين تلقي 51 هدف.