السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يلتقي ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

السبت 11/مارس/2023 - 11:17 ص
تشيلسي
تشيلسي

يلتقي فريق تشيلسي مع ليستر سيتي، اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

تشيلسي يلتقي ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

 

ويسعي فريق تشيلسي لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام ليستر سيتي، بعد أن حقق الفوز علي ليدز يونايتد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعهم علي ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 ، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ونجح ويسلي فوفانا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 53 من عمر أحداث الشوط الثاني، لينقذ فريقه من الهزيمة وينجح في الحصول على الثلاثة نقاط.

 

وتأهل تشيلسي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تفوق الفوز علي بوروسيا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الماضية، وسجل هدفي تشيلسي رحيم ستيرلينج في الدقيقة 45 ، وكاي هافيرتز في الددقيقة 53 من ركلة جزاء.

 

بينما سقط ليستر سيتي أمام ساوثهامبتون من الجولة ذاتها، بنتيجة 1-0، سجله كارلوس الكاراز في الدقيقة 35، وشقط الشوط الأول من المباراة ركلة جزاء لصالح ساوثهامبتون، في الدقيقة 32، اهدرها جيمس وارد براوس.

 

ويحتل تشيلسي المركز العاشر، من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، جمعهم بعد ان لعب 25 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 7، وخسر 9 منهم، وسجل لاعبيه 24 هدف ، وتلقت شباكهم 25 هدف.

 

فيما يتواجد ليستر سيتي في المركز الـ 15، برصيد 24 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في7، وتعادل في 3، وخسر 15، وسجل لاعبيه 36 هدف ، وتلقي 43 هدف.