الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يسعى لاقتحام المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي ضد بورنموث

السبت 11/مارس/2023 - 09:11 ص
مصر تايمز

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، لمواصلة عروضه القوية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يحل ضيفاً على بورنموث في الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

ليفربول يسعى لاقتحام المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي ضد بورنموث

 

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 42 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 20 والأخير برصيد 21 نقطة.

 

ويريد ليفربول الذي حصد 13 نقطة في أخر خمس مباريات من دون أن تمنى شباكه بأي هدف، مواصلة هذا الزخم عندما يحل ضيفاً على بورنموث حيث يدخل ليفربول المباراة منتشياً بفوز ساحق على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة الأحد الماضي، في مباراة تألق فيها ثلاثي الهجوم المؤلف من المصري محمد صلاح، الذي بات أفضل هداف في تاريخ النادي بالدوري المحلي، والأوروجوياني داروين نونيز، والهولندي كودي جاكبو القادم حديثاً في سوق الانتقالات الشتوية من آيندهوفن، وسجل كل منهم ثنائية قبل أن يضيف البرازيلي روبرتو فيرمينو السابع.

 

ويستطيع ليفربول الارتقاء إلى المركز الرابع، ولو لبضع ساعات، على حساب توتنهام في حال فوزه في مباراة اليوم على حساب بورنموث.

 

من ناحية أخرى، علق داروين نونيز مهاجم ليفربول، على الانتصار الساحق الذي حققه الريدز على مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة وأهمية مواجهة بورنموث، السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 27 من الدوري الإنجليزي.

 

وقال نونيز، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "قدمنا مستوى مذهلا على الصعيد الدفاعي والهجومي أمام يونايتد، وعند انتهاء اللقاء كنت سعيدًا للغاية، وأعتقد أننا فزنا بسباعية لعدم توقف الجماهير عن دعمنا لدقيقة واحدة، فهذا الفوز يعود إليهم".

 

وأضاف: "الكل يشعر بالسعادة، والمدرب منحنا يومين راحة، لكن علينا مواصلة السير في نفس الاتجاه وعدم التقليل من أي فريق. يجب أن ندخل المباراة التالية بنفس الرغبة التي أظهرناها أمام مانشستر يونايتد".

 

وتابع: "لن نرتاح كثيرًا بعد الفوز على يونايتد، يجب الدخول في أجواء المباراة التالية بنفس العقلية والرغبة في الفوز والعودة بالنقاط الثلاث لمواصلة الصعود في جدول الترتيب. تغلبنا على بورنموث (9-0) في بداية الموسم، لكن هذه مباراة مختلفة، ويجب محاولة الفوز عليهم مجددًا، أي شيء ممكن أن ينقلب في كرة القدم".

 

وتطرق على علاقته بزملائه في خط الهجوم: "صلاح نجم مذهل، أما جاكبو فقد وصل ولم نكن في أفضل مستوى وكان عليه التأقلم، كنا بحاجة للوقت للتدرب معًا، والآن تطور التفاهم بيننا بصورة أفضل، آمل أن نواصل السير في نفس الطريق، وجلب الكثير من السعادة للجماهير التي تستحق ذلك".