الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالدرجة الثانية.. نادي تشيكي يعلن ضم أحمد الشيخ لمدة 6 أشهر

الجمعة 10/مارس/2023 - 02:51 م
احمد الشيخ
احمد الشيخ

أعلن نادي بريبرام التشيكي، اليوم الجمعة التعاقد مع المصري أحمد الشيخ، لاعب الأهلي والمصري البورسعيدي السابق لمدة 6 أشهر، وكان أحمد الشيخ فسخ عقده مع المصري البورسعيدي بالتراضي منتصف شهر فبراير الماضي، بعدما قضى عاما ونصف تقريبا مع الفريق الأخضر.



ويلعب بريبرام حاليا في دوري الدرجة الثانية، ويحتل الفريق صدارة الترتيب برصيد 31 بعد مرور أول 17 جولة، متقدما بفارق الأهداف عن ليسن أقرب ملاحقيه.

 

بالدرجة الثانية.. نادي تشيكي يعلن ضم أحمد الشيخ لمدة 6 أشهر

 

ومن ناحية أخرى يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي مع نظيره الزمالك يوم الأربعاء الموافق 15 من مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويغيب عن صفوف المصري البورسعيدي في مباراة الزمالك الثنائي مروان حمدي وإيزي إيميكا بسبب الإيقاف، حيث تعرض إيزي إيميكا لعقوبة الإنذار الثالث في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالجولة الماضية من الدوري، ويغيب مروان حمدي عن مباراة الزمالك أيضا بعد تعرضه لعقوبة الإيقاف لمدة "مباراتين" بسبب طرده في مباراة إنبي.

 

وفي هذا السياق، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق الترجي التونسي، اليوم الثلاثاء، علي ملعب برج العرب بالأسكندرية ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.