السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نونيز يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

الجمعة 10/مارس/2023 - 01:09 م
داروين نونيز
داروين نونيز

حصل الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب خلال شهر فبراير الماضي، بعد تألقه بشكل لافت مع فريقة في بطولتي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.


وقالت الصفحة الرسمية للريدز عبر موقع "تويتر": "نونيز أفضل لاعب في شهر فبراير.. تهانينا"، وخلال شهر فبراير شارك نونيز في 4 مباريات سجل هدفين وصنع هدف آخر، كما فاز هدف داروين نونيز بالأمس، في شباك ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الجولة الماضية بجائزة افضل هدف عن شهر فبراير للريدز.


وتعاقد ليفربول الصيف الماضي مع داروين نونيز قادما من صفوف بنفيكا في صفقة وصلت لنحو 100 مليون يورو، متجاوزة الرقم القياسي الذي دفعه ليفربول لساوثهامبتون وهو نحو 85 مليون يورو لضم قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك في العام 2018.

 

نونيز يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول


واكتسح فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهماعلى ملعب آنفيلد، ضمن الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
 


وأحرز كودي جاكبو الهدف الأول بالدقيقة (43) من زمن الشوط الأول، ونجح داروين نونيز في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول في مرمي مانشستر يونايتد بالدقيقة (47).

 


وأضاف كودي جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة (50) من صناعة محمد صلاح، سجل محمد صلاح الهدف الرابع لفريق ليفربول في مرمي مانشستر يونايتد بالدقيقة (66)، كما سجل داروين نونيز الهدف الخامس بالدقيقة (75)، ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول السادس فى الدقيقة 83 ويصبح الهداف التاريخي للريدز.
 
وتمكن فيرمينيو من تسجل الهدف السابع لصالح ليفربول الإنجليزي ليهز شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة (88) من زمن المباراة.