الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يدخل النفق المظلم ويواجه شبح الهبوط قبل لقاء سموحة

الخميس 09/مارس/2023 - 04:08 م
الإسماعيلى
الإسماعيلى

دخل نادي الإسماعيلي في نفق مظلم، بعد الأزمات التي لحقت بالقلعة الصفراء خلال الفترة الماضية، أبرزها النتائج السلبية التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة الدوري المصري الممتاز واقترب من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

وانتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي الاسماعيلي وفاركو ضمن لقاءات الجولة الحادية و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليواصل الإسماعيلي سلسلة النتائج السلبية في الدوري.

 

أصبح الفريق مهددًا بالهبوط إلى القسم الثاني، حيث يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 لقاءات، أحرز لاعبوه 14 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا،  ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

 

الإسماعيلى يدخل النفق المظلم ويواجه شبح الهبوط

 

ويسعى الدراويش إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة، عن طريق استغلال الفرص أمام الخصم بصورة صحيحة، بعدما فشل الفريق في استغلال الفرص بالمباريات السابقة مما أدى إلى فشلهم في تحقيق الفوز.

 

لذلك يجب الاعتماد على العناصر الشابه والناشئين بصورة أكبر في مباريات الدوري المصري الممتاز، إقامة العديد من المعسكرات المغلقة والتركيز داخل أرضية الملعب وحل أزمة اللاعبين مع الإدارة بشأن المستحقات المتأخرة.

 

ويواجه الدراويش نظيرة سموحة في 16 مارس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الإسكندرية.