الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي الكأس.. الأهلى يتسلح بسلسلة "اللاهزيمة" مع موسيماني ضد الطلائع

السبت 05/ديسمبر/2020 - 02:17 م
موسيماني
موسيماني

تنتظر جماهير النادي الأهلي الليلة، رؤية فريقهم على منصة التتويج للمرة الثالثة هذا الموسم، حيث نجح المارد الأحمر في حصد بطولة الدوري العام وبطولة دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا على حساب نادي الزمالك، ويسعى الفريق الأحمر لاقتناص البطولة الثالثة هذا الموسم. 

ويطمح المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في استكمال سلسلة "اللاهزيمة" التى بدأها مع النادي الأهلي منذ قدومه للقلعة الحمراء، حيث خاض الأهلي مع موسيماني 9 مباريات بمختلف المسابقات المحلية والإفريقية، فاز في 8 منها وتعادل في لقاء وحيد ولم يعرف معه الفريق طعم الخسارة. 

وحجز الفريق الأحمر مقعده في المباراة النهائية بعدما تغلب على الاتحاد السكندري بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما حقق طلائع الجيش مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تغلب على الزمالك بنتيجة 3 – 1 بعد اللجوء للوقت الأضافي.

واستقر الجنوب إفريقي على التشكيل المتوقع للنادي الأهلي بشكل كبير والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات

خط الهجوم: مروان محسن

وكان الأهلي توج باللقب 139 في تاريخه عندما حصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بتغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية التي جمعتهما الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة"، بعدما سبق وأن توج بلقب الدوري في نسخته الأخيرة.