السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر يكشف عن عرض لبيع نجم سموحة

الأحد 05/مارس/2023 - 04:42 م
فرج عامر
فرج عامر

كشف المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن تلقيه عرضاً بخصوص البنينى دوكو دودو لاعب الفريق الأول بنادي سموحة بقيمة مادية تقدر بـ 700 ألف يورو.

 

فرج عامر يكشف عن عرض لبيع نجم سموحة

 

 وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "في انتظار وصول عرض رسمي عبر الايميل ، تم التواصل تليفونياً حتي الان في بيع دوكو دودو في نهاية السنة تدفع نصف القيمة مع توقيع العقد والنصف الثاني قبل ارسال البطاقة الدولية  في نهاية العام ، ماوصلنا اليه تليفونياً 700 الف يورو صافي للنادي، و ارتباطنا لن يفعل الا بعد وصول ايميل رسمي للنادي".

 

وحقق فريق سموحة  الفوز علي نظيره حرس الحدود بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وأحرز الهدف الأول لنادي سموحة حسام حسن فى الدقيقة 12، واحرز الهدف الثاني لنادي سموحة حسام حسن من ضربة جزاء فى الدقيقة 87، وأضاف بواتينج الهدف الثالث في الدقيقة 96 من زمن المباراة.

 

ويلتقى سموحة مع نظيره المقاولون العرب يوم السبت بعد القادم ضمن لقاءات الجولة الحادية و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز على ستاد المقاولون العرب فى السابعة مساء.