الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"راح يخلص الخناقة رجع جثة".. والدة عماد ضحية الغدر بالمنوفية:"ابني مش بتاع مشاكل وعايزه حقه"

السبت 04/مارس/2023 - 10:01 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

 "أنا عايزة حق ابني".. روت والدة “عماد” ضحية الغدر في المنوفية بحسرة قلب وكلمات تمتلئ بالحسرة تفاصيل مقتل نجلها في مشاجرة قائلة:"ابني مات غدر،كان بيخلص في المشاجرة ضربوه بالمطواة في صدره".

 وأضافت الأم المكلومة، خلال حديثها مع “مصر تايمز”،:"عماد كان السند بتعنا بعد ربنا في الدنيا، وهو اللي بيصرف على البيت متكفل  بكل  المصاريف،مطالبة بالقصاص العادل وإعدام المتهمين بقتل نجلها".

وكان  عماد قد لقي مصرعه، إثر إصابته بطعنة نافذة في الصدر، بقرية تلوانة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، أمس الجمعة، أثناء محاولته فضّ مشاجرة وقعت لحظة تواجده بالمكان.

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بوصول الشاب "عماد" من قرية تلوانة بدائرة المركز، جثة هامدة متأثرًا بطعنة نافذة تلقاها في الصدر، على إثر مشاجرة نشبت بين مواطن من مدينة سرس الليان وصاحب كُشك بمنطقة نزلة "سعد عطية" أسفل الطريق الإقليمي.

كما أسفرت المشاجرة عن إصابة شاب  آخر مُصابًا بطعنة غير نافذة من سلاح أبيض (مطواة)، ويخضع للإشراف الطبي بمستشفى الباجور التخصصي.

وتمكنت وحدة مباحث الباجور من ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي بدورها طلبت عرض الجثة على الطب الشرعي.