الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سكاي سبورتس: روبيرتو فيرمينو أبلغ كلوب برحيله عن ليفربول في نهاية الموسم

الجمعة 03/مارس/2023 - 03:57 م
روبيرتو فيرمينو
روبيرتو فيرمينو

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" قرار روبيرتو فيرمينو، لاعب ليفربول الإنجليزي، بشأن تجديد عقده مع النادي، حيث ينتهي عقد اللاعب البرازيلي في 30 يونيو 2023.

وقالت الشبكة الإنجليزية، إن اللاعب قرر الرحيل عن صفوف ليفربول في الصيف مجانًا، وأكدت أن روبيرتو أخبر يورجن كلوب بأنه لن يُجدد عقده مع الريدز.


وأشارت الشبكة إلى أن فيرمينو أوضح ليورجن كلوب في جلسة على هامش تدريبات اليوم بأنه سيقاتل مع ليفربول حتى النهاية، ولكنه يريد أن يتخذ خطوة أخرى مع عائلته بعيدا عن الريدز لذلك لن يجدد عقده.


وأوضحت الشبكة أن اللاعب البرازيلي لم يختار ناديه الجديد بعد، ولكن الشئ المؤكد أنه لن يجدد عقده مع نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة.

 

سكاي سبورتس: روبيرتو فيرمينو أبلغ كلوب برحيله عن ليفربول في نهاية الموسم

 

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره مانشيستر يونايتد في اللقاء المقرر له الأحد القادم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي أرضية ملعب "أنفيلد"، في مباراة ضمن الجولة السادسة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي.

 

يذكر ان فريق ليفربول حقق الفوزعلي مضيفه وولفرهامبتون بهدف دون رد، في المبارة التي أقيمت بينهما أمس علي ملعب "أنفيلد" ، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي.

 

بينما فاز مانشستر يونايتد علي وست هام، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمس الأربعاء ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

 
يحتل ليفربول المركز السادس، في ترتيب الدورى الأنجليزي، برصيد39 نقطة، بينما يتواجد اليونايتد في المركز الثالث، ويمتلك في رصيده49 نقطة.

 

وواصل الفرعون المصري محمد صلاح تحقيق الأرقام القياسية مع ليفربول، حيث وصل صلاح للهدف رقم 300 في مسيرته مع الأندية والمنتخب الوطني، وذلك بعد تسجيله هدف في فوز ليفربول علي ولفرهامبتون، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي.