الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة حجازي وطارق حامد.. الاتحاد يستهدف صدارة الدوري السعودي

الجمعة 03/مارس/2023 - 12:10 م
حجازي وطارق حامد
حجازي وطارق حامد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي و، لمواجهة نظيره الخليج في بطولة الدوري السعودي.

ويحتضن ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، احداث اللقاء الذي سيجمع بين الاتحاد والخليج في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز (دوري روشن).

 

ويسعي فريق المدرب البرتغالي نونو سانتو الي الفوز لمطاردة النصر المتصدر والمنافسة علي لقب الدوري السعودي، وصدارة الترتيب مؤقتا قبل مباراة العالمى للضغط على رونالدو ورفاقه. 


ويطمع العميد في تحقيق الانتصار من اجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري السعودي، على جانب آخر، يأمل نادي الخليج في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعيته بجدول ترتيب الدوري السعودي، والابتعاد عن منطقة الهبوط. 


ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الإتحاد في مواجهة الخليج بالجولة التاسعة عشر  كتالي: 
حراسة المرمى:  مارسيلو جروهي. 
 الدفاع: شراحيلي، هوساوي، أحمد حجازي، أحمد مسعود. 
 الوسط: طارق حامد، هنريكي، كورونادو، كوستا، البيشي. 
الهجوم: روماريو. 

ويخوض فريق اتحاد جدة مباراته وهو محتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 41
نقطة، فيما يقبع الخليج بالمركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة وكانت آخر خمس مواجهات قد نجح فريق الاتحاد في الفوز بـ3 مباريات، فيما حسم التعادل نتيجة مواجهتين.

 

بمشاركة حجازي وطارق حامد.. الاتحاد يستهدف صدارة الدوري السعودي

 

وكان فريق الاتحاد السعودي حقق الفوز على نظيره فريق الاتفاق، بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع بينهماعلى ملعب محمد بن فهد في إطار مواجهات الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري السعودي.
 
افتتح فريق اتحاد جدة نتيجة المباراة بإحرازهم هدف في الدقيقة 19 بالشوط الأول عن طريق لاعبهم هيلدر كوستا، وفي الشوط الثاني، أحرز رومارينيو الهدف الثاني لاتحاد جدة في الدقيقة 59، واختتم هارون كامارا أهداف العميد في الدقيقة 76.